عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملايين الجنيهات.. ننشر عقد التصالح بين أحمد فتوح وأسرة ضحية لاعب الزمالك

تحيا مصر

حصل موقع تحيا مصر على نسخة من عقد الصلح والتنازل من أسرة السيد الشبكي، ضحية دهس لاعب الزمالك أحمد فتوح، بعد توقيع عقد التصالح خلال الجلسة الثالث اليوم الثلاثاء.

قبول أسرة ضحية أحمد فتوح بالتنازل

وقبلت أسرة السيد الشبكي، ضحية دهس لاعب الزمالك أحمد فتوح، الصلح وتنازلت عن القضية المحررة ضد اللاعب أحمد فتوح، مقابل 10 ملايين جنيه، وذلك في حادث الطريق الساحلي السريع، الذي أدى إلى مصرعه أثناء عمله وتحوله إلى أشلاء.

وكان المحامي أشرف عبد العزيز، قد سعى إلى الصلح بين أسرة ضحية أحمد فتوح ولاعب نادي الزمالك، إلى أن قبلت أسرة المجني عليه التصالح وتم عقد جلسات المفاوضات بين أسرة المتوفى واللاعب، أمس حيث قبل أفراد أسرة السيد الشبكي، التصالح والتنازل عن الدعاوى المدنية والجنائية، وأقروا بعدم إقامتهم أي دعاوى قضائية مستقبلًا للمطالبة بأي تعويضات ضد أحمد فتوح، واتفق الطرفان على تحرير عقد بذلك، وتم التوقيع عليه اليوم خلال الجلسة الثالثة من محاكمة فتوح.

بنود عقد التصالح والتنازل بين أسرة ضحية أحمد فتوح واللاعب


ونصت بنود الاتفاق، على أن يسدد أحمد فتوح، إلى كافة أفراد الطرف الأول "الورثة" جميعًا مبلغ 10 ملايين جنيه، ويتم سدادها لأفراد الطرف الأول حسب أنصبتهم الشرعية الموروثة من مورثهم، وذلك أمام عدالة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات.

 

تفاصيل تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك 
 

أجلت محكمة جنايات مطروح محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك في قضية الدهس لـ 16 نوفمبرللمرافعة.

قضت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، المنعقدة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، بتأجيل محاكمة أحمد فتوح في قضية الدهس، ليوم 16 نوفمبر، مع استمرار إخلاء سبيله.

وكانت أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

تابع موقع تحيا مصر علي