عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الزمالك في السوبر.. كولر رجل رد الاعتبار في الأهلي

تحيا مصر

يتفائل جمهور النادي الأهلي، بعقلية مدري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري مارسيل كولر، وبقدراته على التعامل مع المباريات الكُبرى، وذلك تزامنًا مع المباراة المرتقبة للمارد الأحمر، أمام نظيره نادي الزمالك، والتي تجمع بينهما مساء بعد غد الخميس، ضمن منافسات نهائي بطولة السوبر المصري.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 

ويلتقي الأهلي، أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء بعد غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري، في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية.

وتعقب تلك المباراة، مباراة نهائي السوبر الإفريقي، التي خاضها الفريقين أمام بعضهما البعض نهاية الشهر الماضي، وانتهت بتفوق الفارس الأبيض بركلات الترجيح، لذا يعتبر جمهور المارد الأحمر، أن نهائي السوبر، ما هو إلا فرصة لرد الاعتلار والأخذ بالثأر من الفريق الذي حرمه من إضافة لقب قاري جديد لدولاب البطولات بالتتش.

مباراة رد الاعتبار

وتحدث كولر نفسه، عن أن تلك المباراة ستكون فرصة لرد اعتبار الأهلي، أمام غريمه التقليدي، والحقيقة الأمر فاكولر منذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، وهو رجل رد الاعتبار، فمن سبتمبر لعام 2022، استطاع ذاك السويسري التعامل مع كل الأندية التي سلبت بطولات من المارد الأحمر.

فرأينا كولر يرد اعتبار الأهلي، أمام الزمالك نفسه، في عام 2022، بعدما فاز على حسابه بلقب السوبر المصري، وبعدها فاز بلقب كأس مصر، واستطاع رد اعتبار الفريق، بعد خسارة لقب السوبر المصري عام 2020 أمام الزمالك، بعد الخسارة بركلات الترجيح.

كما شاهدناه يفوز على الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وهو العام الذي تلى خسارة الأهلي نفس اللقب أمام نفس الفريق، لكن مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ورأينا كولر يتفوق على العديد من الأندية التي تغلبت على الأهلي، مثل بيراميدز، الذي تُوج على حسابه بلقبي كأس مصر والسوبر أيضًا، لذا يعول الجمهور، على عقلية كولر وعقليته التي ترفض الهزيمة وتفضل رد الاعتبار، في تحقيق الفوز على الزمالك في قمة الخميس المنتظرة، والمقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي