عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برج العرب: قرارات صادمة لسائقي الميكروباص مخالفي التعريفة بالإسكندرية

رئيس برج العرب
رئيس برج العرب

كشف رئيس برج العرب عن قرارات صادمة لسائقي الميكروباص مخالفي التعريفة بالإسكندرية، بعد تعريفة الركوب الجديدة بعد ارتفاع أسعار السولار والبنزين.
 

 

تشكيل لجنة لمتابعة خط سير سيارات الأجرة

صرح اللواء دكتور طه زهير  رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية "لتحيا مصر"أنه قام بتشكيل لجنة لمتابعة الموقف وخط السير بناء على توجيهات الفريق "احمد خالد " محافظ عروس البحر الابيض المتوسط.

وأكد  رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، أن سائقي  الميكروباص بخطوط برج العرب ملتزمين با لتعريفة الجديدة؛ المقررة وهناك قرارات صادمة للسائقين  الذين يقوموا بمخالفة القرارات ويتم تحصيل مبالغ مالية زائده عن الأجرة المحددة.

أجرة الإسكندرية

 رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية: الإجراءات القانونية في حال رصد أي زيادة

وطالب  رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، المواطنين بالتوجه الي المركز  والإبلاغ عن أي سائق يقوم بتحصيل أجرة زائدة أو مخالفة خط السير وسوف نتخذ كافة الإجراءات القانونية اتجاهه.

وأوضح  رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، بأن هناك تنسيق مع هيئة النقل العام بوجود اتوبيسات لنقل الطلاب من برج العرب القديمة الي المدينة والي الجامعة  لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

 رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية: هناك رقابة شديدة على جميع الأسواق

وشدد  رئيس مركز ومدينة برج العرب بالإسكندرية، على أن هناك رقابة شديدة علي جميع الأسواق بالقرية التابعة للمركز وهم "بهيج والغربانيات وأبو صير والبنجر " بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة ولن نقبل أي تجاوزات من التجار.

وفي وقت سابق، اعتمدت محافظة الإسكندرية، تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والنقل العام بالمحافظة والمقدمة من مشروع محطات الركاب والانتظار ويتم تطبيقها بدءًا من تاريخ الاعتماد طبقًا للجداول المرفقة، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول.

وأوضح الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، أن اللجنة التي تم تشكيلها لتعديل التعريفات وضعت في اعتبارها مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، مشيرًا إلى أنه بالنسبة لأوتوبيسات وسيارات ووسائل النقل العام فإن الزيادة المقررة نسبتها متباينة تصل إلى 15%، على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها بكافة المواقف وبصورة واضحة.

تابع موقع تحيا مصر علي