عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سلامة يحمس الجمهور للموسم الثالث من كامل العدد: انتظروا مفاجأة قوية

شريف سلامة
شريف سلامة

حمس الفنان شريف سلامة جمهوره للموسم الثالث من مسلسل كامل العدد والذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، مشيرا إلى أن السيناريو هذه المرة ممتع ومشوق للغاية ومليء بالمفاجآت.

شريف سلامة يحمس الجمهور للموسم الثالث من كامل العدد 

 وقال شريف سلامة خلال لقاءه مع نجوم إف إم على هامش حفل Creative Industry Summit، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا متحمس جدا للموسم الثالث، كنت سعيدا جدا عندما قرأت السيناريو شيء غاية في الروعة، أقول للجمهور انتظروا مفاجآت قوية.

الفنان شريف سلامة 

وتابع شريف سلامة حديثه عن النجاحات الذي حققها مسلسل كامل العدد: أنا قدمت أعمالا فنية كثيرة نجحت ولكن كامل العدد كان له صدى مختلف، والجزء الثاني رغم تخوفنا لكنه نجح أكبر من الأول، وما زال لدينا نفس التخوف في الجزء الثالث.

شريف سلامة يكشف سر نجاح مسلسل كامل العدد

وتطرق شريف سلامة بحديقه عن سر نجاح مسلسل كامل العدد، قائلا: النجاح راجع لجدية الكتابة والمخرج خالد الحلفاوي، رغم أنه عمل لايت، وكلنا كنا بالفعل عائلة واحدة، والتحضير كان قويا، إحنا اجتهدنا في كل العناصر وكان اختيار الأولاد من المخرج رائع وموفق جدا، عمل معهم مجهود ضخم، وهذا من عوامل النجاح الأساسية للمسلسل.

مسلسل كامل العدد 

يذكر، أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة هي مشاركته في مسلسل كامل العدد +1 والذي تم عرضه بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024 ولقى نجاحًا كبيرًا في موسميه حيث عرض الموسم الأول منه في رمضان السابق عبر منصة Watch it الرقمية، ودرات أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي ويناقش مسلسل كامل العدد +1 المواقف التي تقابل الآباء مع أبنائهم المراهقين والأطفال وفي مختلف أعمارهم وكيفية التعامل معها كما سلط الضوء على المشكلات التي يقع بها الأبناء أنفسهم ولا يعلمون كيف يتصرفون، ويقدم شريف سلامة خلال المسلسل دور الأب وهو دور لايت كوميدي وشخصية مختلفة عليه لم يقدمها من قبل.

صناع مسلسل كامل العدد

ويعد مسلسل كامل العدد من بطولة شريف سلامة إلى جانب كلا من النجوم ميمي جمال، دينا الشربيني، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، بدرة، ميمي جمال وغيرهم من كبار الفنانين بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب الصاعدين، ويعملوا صناع العمل في الفترة الحالية على طرح موسم جديد من المسلسل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 تدور أحداثه في إطار 15 حلقة أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي