عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم تصريحات المتحدث الرسمي.. الزمالك ينفي الانسحاب من كأس السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفارس الأبيض في الإمارات، أن النادي لا يفكر في الانسحاب من كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة انسحاب الزمالك من كأس السوبر المصري.

تصريحات حسام المندوه

وأضاف حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، نادي الزمالك لا يفكر في الانسحاب من كأس السوبر المصري، والتفكير في الفترة الحالية هو حل الأزمة.

وتابع حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك سيجتمع بالكامل من أجل اتخاذ القرار المناسب ونحترم الجانب الإماراتي وهناك تعامل مميز معنا بكل تأكيد.

وزاد حسام المندوه، قمنا بدفع الغرامة بالكامل ونتواجد في القسم حاليا والحديث عن الانسحاب من المباراة النهائية بسبب ضياع يوم كامل من بعثة الفريق في الإمارات.

أزمة نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

وعلم موقع تحيا مصر أن ثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا سيتم عرضهم على النيابة صباح الثلاثاء وذلك بعد التعدي على فرد الأمن في ملعب آل نهيان، ودفع نادي الزمالك قيمة الكفالة بالكامل والتي تصل لـ 8 ملايين جنية، ولكن حتى الان لم يخرج الثنائي، وينتظر نادي الزمالك قرار النيابة بعد التحقيق مع الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بعد أزمة مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبلة 24 أكتوبر وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، أشرف داري، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي