عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز للحضور الجماهير لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن حضور 25 ألف متفرج لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال، بجانب تخصيص 2200 تذكرة درجة أولى لمشجعين نادي العين، بجانب المقاعد في المقصورة الرئيسية.

تذكرتي

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دي.

ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذ يقام في قطر.

تعليق إينو على أزمة كهربا

وقال إينو، كهربا هو المخطئ، وهو من افتعل المشكلة، كان عليه التعامل بحذر أكبر وباحتواء، حتى لا تكبر المشكلة، لكنه تعامل بطريقة خاطئة لذا تسبب في توقيع تلك العقوبة، وأضاف: “ كهربا من اللاعبين المقصرين في حق أنفسهم، وأخشى من أن يكون مصيره كامصير صالح جمعة، واستكمل: “ كهربا لم يقدم ما يستحق أن يكون متواجد أساسيًا في تشكيل الأهلي، ووسام أبو علي أثبت جدارة كبيرة في قيادة خط الهجوم، لذا كان عليه أن يؤدي ما عليه حتى يصل لمستوى الفلسطيني مع الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي