عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جويرية نجمة ذا فويس تنفي اعتزالها الغناء: ملتزمة بالحجاب ولسة بغني.. وملتزمة ببعض الضوابط

جويرية نجمة ذا فويس
جويرية نجمة ذا فويس كيدز

تحدثت جويرية، نجمة ذا فويس كيدز عن نقطة التحول التي حدثت لها في فترة قصيرة، حيث فوجئ الجمهور بارتدائها الحجاب وظهورها أكثر احتشاما وأكثر ثقافة، كما ظهرت في بعض الفيديوهات وهي ترتل القرآن ليظن البعض أنها تركت الغناء.

جويرية نجمة ذا فويس كيدز: بحاول أوزان بين حجابي والأغاني 

وقالت جويرية نجمة ذا فويس كيدز، أثناء لقاءها بموقع تحيا مصر على هامش فعاليات حفل The Best لتكريم الأفضل من الانفلونسر الموجودين داخل مصر وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة: مفيش نقطة تحول في حياتي ولا حاجة أنا بس حبيت ألتزم بالحجاب وفي نفس الوقت أكمل طريقي اللي أنا بحبه وهو إني أغني وبعمل كدة من خلال اني بنزل مقاطع فيديو لأغاني مختلفة على صفحتي، وكمان بوفق بين ده والدراسة لأنها شيء مهم جدا وأنا دائما بطلع وبقول العلم ده من أهم الحاجات.

جويرية حمدي في لقاء مع موقع تحيا مصر 

جويرية نجمة ذا فويس تنفي اعتزالها الغناء 

وردت جويرية نجمة ذا فويس على أنباء اعتزالها الغناء، قائلة:  انا ماسبتش الغناء.. أنا لسة بغني وأنا لابسة الحجاب بس بقيت ألتزم ببعض الضوابط زي إني مقولش ألفاظ مش كويسة.

جويرية في لقاء مع موقع تحيا مصر 
جويرية في لقاء مع موقع تحيا مصر 

وفي نهاية اللقاء حرصت على تقديم رسالة إلى جمهورها، قائلة: أنا بحبكم أوي وبقولكم العلم من أهم الحاجات لازم نتسلح بالعلم والدين لأنهم من أهم الحاجات والاتنين بيوصلوا لبعض.. ودوري إن أوعيكم وابعدكم عن الحاجات السلبية المنتشرة على السوشيال ميديا.

جويرية وقرار ارتداءها الحجاب 

وكان قد تحدثت جويرية حمدي في وقت سابق عن قصتها مع ارتداء الحجاب، قائلة: ارتدائي للحجاب مجاش مره واحدة بصراحة أنا من 3 شهور بفكر في الموضوع و3 شهور تانين بفكر ما بين اتحجب أو لا،  بقالي شهور بفكر اتحجب لأن ده فرض ربنا هو عالم بخلقه والحجاب ده عبارة عن اختبار وأحنا بنجاهد فيه وقررت أسلم الأمور لربن، بشوف بنات كتير لابسين الحجاب، بس مش فاهمين الحجاب، وبيلبسوا مفتوح.

يذكر أن جويرية حمدي شاركت في الموسم الأول من برنامج "The voice kids"، وكانت ضمن فريق الفنان تامر حسني، واستطاعت لفت الأنظار بأغنية الفنانة سميرة سعيد "قال جاني بعد يومين".

تابع موقع تحيا مصر علي