عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القومي للأجور: الوضع الراهن يحتم زيادة المرتبات والمعاشات

الأجور
الأجور

شدد عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي على أنه لابد من زيادة المرتبات والمعاشات الفترة القاجمة في ظل الزيادة الكبيرة في أسعار المحروقات وما انعكس عليها من زيادة في الاسعار خصوصا أنها بعد زيادة سبقتها بوقت قليل.

عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي: لا يجب أن نرى المواطن يعاني 

قال عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا لدينا توقعات الفترة القادمة بزيادة الأجور سواء للعاملين في قطاع الأعمال العام او الهيئات والمؤسسات الاقتصاديه او العاملين في الجهاز الاداري للدولة.

وراى عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي، ان الواقع يقول انه يجب ان يكون هناك زيادة مرتبات، حيث انه لا يجب ان نرى المواطن في الشارع عليه ضغوط في ظل وجود الالتزامات مطالب بها ولا يكون هناك زياده مرتبات بحجه وجود عجز في الموازنه العامه للدولة.

عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي: لابد من مد يد العون للناس حتى في ظل عجز الموازنة

واستدرك عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي، انه في لحظه من اللحظات حتى ولو تم زياده العجز في الموازنه العامه لا يوجد مشكله ولكن يجب ان نمد يدنا للناس من اجل الخروج مما فيه من ضغوط خلال الاشهر الماضيه خصوصا ان اسعار المحروقات تحركت مرتين بنسب ليست قليله خلال الشهرين الماضيين وقد اثر بشكل كبير على اسعار السلع.

عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي: زيادة المرتبات والمعاشات مطلب وتوقع

واكد عضو المجلس القومي للأجور مجدي البدوي، انهم يلمسون الضغوط على المواطن في الشارع ويعيشون مع العمال في المصانع، مردفا أن هذا الأمر بالنسبة لزيادة المرتبات والمعاشات هو توقع ومطلب في نفس الوقت.

يشار إلى أنه، لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، اجتمعت يوم الخميس الماضي، أعلنت عن زيادة المحروقات من سولار وبترول وذلك بعد نحو شهرين من زيادة مماثلة انعكست على الاسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي