عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسكان: سعر الوحدة في الطرح الجديد لشريحة محدودي ومتوسطي الدخل تبدأ من 180 ألف

وحدات الإسكان
وحدات الإسكان

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان تفاصيل الطرح الجديد لشريحة محدودي ومتوسطي الدخل.

مساحة الوحدات في سكن محدودي ومتوسطي الدخل

وقال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان الطرح الجديد لشريحة محدود ومتوسطي الدخل هو عبارة عن وحدات بمساحه 75 و 90 متر.

واضاف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، نحو 98 الف 738 وحده كامله التشطيب وسوف يغطي الطرح معظم محافظات الجمهوريه في المحافظات او المدن الجديده ومنها محافظات شرق القاهره وغرب القاهره بالاضافه الى محافظات الصعيد.

واشار المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى ان هناك محافظات لها الاولويه من الذين كانوا يتقدمون بكثير من الطلبات مثل الشرقيه والمنوفيه والفيوم والاسماعيليه والبحيره ومطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء وبني سويف وسوهاج والمنيا وقنا وتوابعها واسيوط والاقصر وحتى اسوان.

ولفت المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى انه يوجد ايضا في القاهره وفي الجيزه وفي المدن الجديده مثل العاشر من رمضان وبرج العرب الجديده وطرح في السادات واكثر من مدينة.

واكد المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، على ان المساحات الشقق السكنيه الخاصه بالطرحه الجديد تختلف ما بين 75 م الى 90 م حتى تناسب شريحه كبيره جدا من الاسر خصوصا ان اسر حديثه الزواج.
واردف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، فان المساحات متوفره في كل المدن وتناسب الاسر ويتم التسليم فوري ومن يحتاج الى التسليم في نفس اليوم يستطيع ذلك او على مدار ثلاثه سنوات موضحا ان الفرق بين الاستلام الفوري والاستلام على مدار ثلاثه سنوات تختلف في السعر.

سعد الوحدات للوحدات في سكن محدودي ومتوسطي الدخل

ولفت المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى ان المشروع بالكامل بالتقسيط ولا يوجد كاش هو سعر الوحدات التي يتم تسليمها فوري تبدا من 185 الف جنيه حتى 400 الف جنيه وهي الوحدات الخاصه في الوحدات التي تبلغ مساحتها 75 متر وذلك على مدار 20 سنة.

واستطرد المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، ان الذي يريد الاستلام فوري فانه يبقى سعر معين للتقديم ويختلف عن السعر للشخص الذي يريد الاستلام على مدار 36 شهر.

شروط الحصول على وحدة سكنية من سكن محدودي ومتوسطي الدخل


وأكد المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، على ان اي مواطن مصري يستطيع التقديم طالما انه لديه الجنسيه المصريه وتمتع بجميع الشروط ويبلغ سنه اكثر من 20 سنه و50 سنه وقت التقديم ولا يجوز حصول الاسره على اكثر من وحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي