عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ترحيله من الإمارات.. إينو ينتقد تصرفات كهربا ويُشيد بموقف الأهلي ( خاص)

تحيا مصر

علق معتز إينو لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، على الأزمة التي بطلها محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، والتي على إثرها تم ترحيله من الإماران، إضافة لتغريمه مليون جنية بسبب تصرفاته الغير لائقة مع الجهاز الفني والمدير الرياضي للنادي.

تعليق إينو على أزمة كهربا

ويرصد تحيا مصر، تعليق إينو على أزمة كهربا الأخيرة مع الأهلي:

وقال إينو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: “ كهربا هو المخطئ، وهو من افتعل المشكلة، كان عليه التعامل بحذر أكبر وباحتواء، حتى لا تكبر المشكلة، لكنه تعامل بطريقة خاطئة لذا تسبب في توقيع تلك العقوبة ”.

وأضاف: “ كهربا من اللاعبين المقصرين في حق أنفسهم، وأخشى من أن يكون مصيره كامصير صالح جمعة ”.

واستكمل: “ كهربا لم يقدم ما يستحق أن يكون متواجد أساسيًا في تشكيل الأهلي، ووسام أبو علي أثبت جدارة كبيرة في قيادة خط الهجوم، لذا كان عليه أن يؤدي ما عليه حتى يصل لمستوى الفلسطيني مع الأهلي”.

توقعات إينو لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وعن توقعاته لمباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر، قال إينو: “ الأهلي سيدخل بكامل تركيزه حتى يفوز باللقب، لأنه سيكون من الصعب خسارة لقبين متتاليين أمام نادي الزمالك”.

وعلق إينو، على مستوى الأهلي والزمالك في نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، وقال: “ أحب أن أوجه التحية لبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، لأنهما هما من يستحقان الوصول للنهائي، فالفريقان قدما مستوى مميز وكانا الأجدر ببلوغ النهائي، لكن أحيانًا تكون كرة القدم ظالمة”.

واستكمل: “ مستوى وأداء الأهلي، سبب لي القلق، لكن كولر مدرب كبير ويعرف يتعامل مع المباريات الكبيرة، لكن عليه ألا يبدأ بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة سيراميكا كليوباترا، حتى لا يخسر الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي