عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشهد من ونحب تاني ليه.. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني وتقابل حبيب

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الترويج لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب، الذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب

ونشرت ياسمين عبد العزيز في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مشهد لها من مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنان كريم فهمي، وعلقت عليه وكتبت: "وتقابل حبيب رمضان بإذن الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

ياسمين عبد العزيز 

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على أنباء تواجدها في نفس الكافيه مع أحمد العوضي

وسبق وأن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وأخرى للفنان أحمد العوضي وأشاروا إلى تواجدهم في نفس الكفايه، وبدأوا يضعون الاسئلة حول إذا كانت الصدفة جمعتهم أم أن الثنائي عادوا إلى بعض مرة أخرى، وغيرها من الأقاويل المنتشرة.

وأعادت ياسمين عبد العزيز نشر تلك الأنباء على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصية ستوري، قالت به وهي منفعلة: من المهم دائما التحقق من الاخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان المصداقية.

تفاصيل مسلسل ونحب تاني ليه

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ونحب تاني ليه تدور أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2021، وتصدرت حلقاته تريند مؤشرات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي