عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 15 في حادث متفرقة بطريق أسيوط الزراعي

حادث ميكوباص
حادث ميكوباص

شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي حادث سيارة ميكروباص أليم أدى إلى إصابة عدد من الركاب قبل نقلهم إلى المستشفى، بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان.

تفاصيل إصابة 9 أشخاص في حادث ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
 

وقد أدى حادث سيارة ميكروباص طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، إلى إصابة 9 مواطنين، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق.

بداية حادث ميكروباص طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي 

تعود بداية حادث ميكروباص طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع امام مطلع الكيلو 55 باتجاه أسيوط، وتسبب في إصابة 9 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بطريق أسيوط الزراعى
 

وفي إطار متصل، أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي، بمنطقة الحوامدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم، بطريق مصر أسيوط الزراعي في الحوامدية، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الحادث وقع بين 3 سيارات ملاكي، مما أدى لإصابة 3 أشخاص، تم إزالة آثار الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق، حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ببني سويف


أصيب 3 أشخاص، اليوم، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام قرية  الشيخ على بهلول.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام قرية  الشيخ على بهلول، واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي سعد سيد نصر 57 سنة، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وإسلام عبدالتواب ميهوب 25 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، وسيدة مجهولة الهوية فاقدة للوعي.

تابع موقع تحيا مصر علي