عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي إبراهيم فايق يسخر من الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر المصري

تحيا مصر

سخر الإعلامي إبراهيم فايق، من مستوي النادي الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر المصري، وذلك قبل النهائي.

تحيا مصر، وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي" فيسبوك":عايز اقول حاجة في نهاية اليوم اللطيف ده.. لا الزمالك كان مقنع ولا الأهلي كان مقنع.. الفرقتين لو لاعبوا بعض بالمستوى ده هيخسروا الاتنين.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

تأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر

وتأهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك.

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، كما أضاف طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة ركنية، قبل أن يسجل فاخري لاكاي هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية مساء الخميس المقبل

مع الثواني الأولى للمباراة ومن خطأ دفاعي لفريق سيراميكا في الثانية 11 يسجل طاهر محمد هدف التقدم للأهلي من متابعة للخطأ الدفاعي، عندما تقدم وسدد الكرة برأسه في المرمى أثناء تقدم محمد بسام حارس سيراميكا.

البداية القوية للأهلي منحته السيطرة على وسط الملعب بانتشار هجومي قوي أربك لاعبي سيراميكا ومنعهم من التقدم ومن شن أي مناوشات هجومية على مرمى مصطفى شوبير، وسط ضغط متقدم من الأهلي ومحاولات مستمرة لهز الشباك مجددًا وتغطية الهدف.

مع الدقيقة 10 تصل الكرة إلى مصطفى شوبير فيراوغ ويمرر إلى عمر كمال ليضغط سيراميكا وترتطم الكرة وتخرج إلى ضربة مرمى في واحدة من الفرص للمنافس.

كاد بيرسي تاو يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 عندما وصلت الكرة إلى طاهر محمد داخل منطقة الجزاء من رمية تماس فمرر طاهر من لمسة واحدة إلى بيرسي الذي سدد الكرة مباشرة ولكن في يد الحارس محمد بسام.

تابع موقع تحيا مصر علي