عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا

فريق الغوص والإنقاذ
فريق الغوص والإنقاذ

حقق فريق الغوص والإنقاذ لمنطقة الإسماعيلية للسباحة، المركز الأول ببطولة كأس العالم للأندية للسباحة، التي أقيمت في إيطاليا، خلال الأيام الماضية، متفوقا على 103 نادي على مستوى العالم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

فريق الغوص والإنقاذ

توج الفريق بالمركز الأول، متفوقا على 103 من 20 دولة، بإجمالي 431 سباح يتنافسون في 1465 سباق، وبمعدل 21 ميدالية.

وحقق نجوم منطقة الإسماعيلية، 10 ميداليات ذهب، و6 ميداليات فضة، و5 ميداليات برونز، بمعدل 21 ميدالية في مختلف المنافسات.

وشهدت البطولة تحقيق البطل أحمد عوض، لرقم قياسي إفريقي وعربي في سباق 200 متر مونو 17 سنة ناشئين، بالإضافة إلى قياسي مصري في سباق 800 متر مونو 15 سنة ناشئين للبطل أحمد أشرف.

تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ما أحزنني في المباراة هو تأخير اللعب في الشوط الثاني وهذا الأمر كان له تأثير على الفريق عكس الشوط الأول ولكننا قدمنا مباراة قوية وكبيرة، وتابع أيمن الرمادي، كنا الأفضل أمام النادي الأهلي وكنا نستحق الفوز بكل تأكيد وخلقنا العديد من الفرص ولكن كنت سعيد بأداء الفريق وأنا فخور بفريقي.

وأكمل أيمن الرمادي، فريقي حديث العهد وتأسس منذ 4 سنوات فقط ونقدم كرة قدم جيدة حاليا واستمتع بطريقة اللعب، واختتم أيمن الرمادي تصريحاته، احتساب 10 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الثاني أمر غريب للغاية والمباراة توقفت كثيراً في الشوط الثاني وهذا الأمر ليس في صالح كرة القدم وكنت أتمنى أن نلعب كرة قدم بشكل أكبر في الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي