عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها: سنة جديدة أعانقها في حضن ابني

جوري بكر
جوري بكر

حرصت الفنانة جوري بكر على الاحتفال بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بطريقة خاصة ومختلفة، موجهة رسالة لجمهورها بشأن عامها الجديد ومشيرة إلى أن أعظم هدية في هذا العام هو وجود ابنها معها.

جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها

وظهرت جوري بكر في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، بفستان مشجر وممزوج من اللونين الأحمر والأزرق، ومفتوح الصدر مع وضع بعض لمسات المكياج التي غيرت من ملامح وجهها قليلا مع وضع بعض الاشياء التي تدل على الاحتفال بعيد ميلادها مثل التورتة والشموع وغيرها.

الفنانة جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها

وكتبت جوري بكر مهنئة نفسها بعيد ميلادها، قائلة: سنه من عمري مضت بحلوها ومرها يا ام تميم، وسنه جديده من عمري اعانقها بداخل حضن اجمل هديه رب العالمين رزقني بيها ابني، شكرا يارب علي كل نعمك .. شكرا ليكم شكرا لكل حد هنناني في عيدي بحبكم.

جوري بكر: بتكلم مع ربنا وبحكيله كل الضغوطات اللي مضيقاني 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت جوري بكر الجدل في الفترة الماضية بتصريحاتها عن علاقتها بربنا، حيث قالت: اتكلم مع ربنا لحد ما عينك تروح في النوم؛ الجملة دي عادية.. بس لما بدأت أطبقها في يومي حسيتها،بتكلم مع ربنا جوايا وبستخيره وبقوله ناوية أعمل ايه وبحكيله عن الخطة اللي غيرتها بشكيله تصرف ضايقني وبحكيله الضغوط اللي أنا فيها وعلى حاجة مقلقة منها، وبستغفره أول بأول عن غباء تصرفاتي، وبدعيه بتفاصيل صغيرة أوي لو حد سمعها هيستغربها.

جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها 

وتابعت: كلم ربك 24 ساعة في الـ24 ساعة، واختم كل مرة كلامك بأنك واثق أنه مش هيضيعك وأنه سندك الحقيقي.. وتضحك وتطمن، ساعتها نسبة الشكوى هتقل وهتلاقي نفسك مرتاح والإشارات من ربك هتلاقيها قدامك كتير، كتير أوي.. الحالة دي ممكن نسميها : الاستغناء التام بالله.

جوري بكر في مسلسل برغم القانون 

من ناحية أخرى، تتألق الفنانة جوري بكر في الفترة الحالية لمسلسل برغم القانون والذي يعرض حاليا على شاشة قنوات أون، حيث تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم إيمان العاصي، ومحمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، فرح يوسف، هاني عادل، نبيل علي ماهر، شادي مقار، جوري بكر، وغيرهم عدد كبير من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي