عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزل إيدك من على كتفي: أحمد سيد زيزو يطلب من ناصر منسي عدم التصوير معه أثناء تسليم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز

زيزو وناصر منسي
زيزو وناصر منسي

حصل أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وساهم أحمد سيد زيزو في فوز الزمالك بركلات الترجيح على بيراميدز، وسدد ركلة الترجيح الأخيرة في المباراة ويفوز الزمالك على السماوي بركلات الترجيح 4/5.

أحمد سيد زيزو

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حصول أحمد سيد زيزو على جائزة أفضل لاعب في المباراة وكان هناك احتفال بين أحمد سيد زيزو وشيكابالا بجانب ناصر منسي.

وطلب أحمد سيد زيزو من ناصر منسي عدم التصوير معه أثناء استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك في السوبر المصري

بدأت المباراة بهدوء كبير في أداء الفريقين، في ظل الرغبة لتحقيق الفوز، وعدم استقبال هدف مبكر يربك الحسابات لكلا المدربين، وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة، دون تشكيل أي خطورة على المرمى، تمكن بيراميدز من التقدم بالهدف الأول، في ظهوره الهجومي لأول مرة في منطقة جزاء الزمالك، بعد مجهود مميز إبراهيم عادل، وتبادل الكرة مع رمضان صبحي، الذي مرر الكرة متقنة إلى إبراهيم عادل، يسددها قوية في شباك الزمالك، في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

أما هدف تعادل الزمالك، فسجله التونسي سيف الدين الجزيري، بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر، الذي تلاعب بدفاعات فريق بيراميدز، ومرر عرضية لزميله الجزيري، الذي تمكن من وضعها بسهولة في مرمى الشناوي، استمرت محاولات الفريقين طوال أحداث الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف ثانٍ، وسنحت لبيراميدز فرصة للتقدم، بعد احتساب الحمم محمد معروف، ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد عرقلة من بنتايك لصديق أوجولا داخل منطقة الجزاء، لكن رمضان صبحي، أهدر تلك الفرصة، بعدما ارتطمت الكرة في القائم ثم في قدم محمد عواد، ليستمر التعادل الإيجابي بينهما، وبعد ضياع ركلة الجزاء، أصاب اليأس لاعبو بيراميدز، واستغل الزمالك هذا اليأس وحاول تسجيل الهدف الثاني، وهدف الفوز بالمباراة، لكن منعتهم دفاعات بيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي