عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوبر المصري.. زيزو أفضل لاعب في لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي

زيزو أفضل لاعب في
زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز

واصل أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، تألقه مع القلعة البيضاء، بعد أن تمكن من قيادة الفريق، لبلوغ نهائي كأس السوبر المصري، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

زيزو أفضل لاعب في نصف نهائي السوبر المصري

حصد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في نصف نهائي كاس السوبر المصري، وذلك بعد الأداء المميز له خلال المباراة، إلى جانب أنه صاحب ركلة الترجيح الحاسمة، والتي أنهت المباراة بفوز الزمالك.

لا يتوفر وصف.
زيزو أفضل لاعب

ركلات الترجيح في لقاء الزمالك وبيراميدز

سدد كريم حافظ ركلة الترجيح الأولى بيراميدز بنجاح داخل مرمى الزمالك، وسدد عبد الله السعيد الأولى للزمالك بنجاح، وجاء دور عبد الرحمن مجدي لبيراميدز وتسديد الركلة الثانية بنجاح رغم محاولة محمد عواد، وسدد حمزة المثلوثي الثانية للزمالك بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة (2/2)، ودخل يوسف أوباما لتسديد الركلة الثالثة لبيراميدز وسددها بنجاح، وجاء دور حسام عبد المجيد وسدد الثالثة بنجاح للزمالك بطريقة رائعة.

وجاء دور فيستون ماييلي للتسديد لبيراميدز وسدد الرابعة بنجاح، ودخل ناصر منسي لتسديد الرابعة للزمالك وسدد الكرة بنجاح على يمين أحمد الشناوي لتصبح النتيجة (4/4)، ودخل مصطفى فتحي لتسديد الركلة الخامسة لبيراميدز وأهدر الركلة الخامسة، وجاء دور أحمد سيد زيزو لتسديد الركلة الخامسة وسددها بنجاح ويصعد الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز بنتيجة (4/5).

الزمالك ينتظر الفائز من الأهلي وسيراميكا في نهائي السوبر المصري

تمكن نادي الزمالك من الفوز على بيراميدز، في نصف النهائي الىخر لبطولة السوبر المصري، بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين، انتهت بالتعادل الغيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يتمكن الفارس الأبيض من حسم نتيجة المبراة لصالحه بالفوز 5-4، بعد أن أهدر مصطفى فتحي ركلة الترجيح الأخيرة لصالح بيراميدز، بينما تمكن أحمد سيد زيزو، من التسجيل للزمالك والفوز بالمباراة، وانتظار الفائز من لقاء الأهلي  أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي