عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس السوبر المصري: رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 50

ركلة جزاء رمضان صبحي
ركلة جزاء رمضان صبحي

أهدر رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ركلة جزاء لصالح فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ركلة جزاء رمضان صبحي

وفي الدقيقة 49 حصل بيراميدز على ركلة جزاء لصالح صديق إيجولا بعد تدخل من محمود بنتايج، وعاد حكم المباراة محمد معروف لتقنية الفيديو وقرر احتساب الركلة.

ودخل رمضان صبحي لتسديد ركلة الجزاء وسدد الكرة بطريقة رائعة على يمين محمد عواد ولكن تصدم الكرة في العارضة ثم في جسد محمد عواد بالصدفة وتخرج الكرة ويهدر الهدف الثاني للسماوي أمام الزمالك ويستمر التعادل الإيجابي في المباراة.

هدف سيف الدين الجزيري

وتمكن الجزيري أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك والتعادل في مرمى بيراميدز في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول وبعد مجهود فردي رائع من ناصر ماهر، وبدأت هجمة الهدف الأول لنادي الزمالك بخطأ في التشتيت من أحمد سامي وحصل الزمالك على رمية تماس وحصل ناصر ماهر على الكرة ومر من محمد حمدي ومرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري المنفرد بالمرمى تماما ويعلن عن الهدف الأول والتعادل في المباراة.

هدف إبراهيم عادل

وجاء الهدف الأول لنادي بيراميدز في مرمى الزمالك في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وبعد جملة رائعة بين محمد حمدي ورمضان صبحي وإبراهيم عادل، ومرر رمضان صبحي الكرة بطريقة رائعة لإبراهيم عادل المنفرد بالمرمى، ويسدد الكرة بكل قوة على يمين محمد عواد ويعلن عن الهدف الأول للسماوي في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي