عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة تصدرت التريند.. تامر حسني يمازح مخرجة فيلم ري ستارت: المخرجة سارة وفيق في لحظة استعجال

تامر حسني
تامر حسني

مازح الفنان تامر حسني المخرجة سارة وفيق مخرجة فيلم ري ستارت من خلال صورة تصدرت التريند الأيام الماضية، وأرفق تامر حسني الصورة وأشار إلى المخرجة سارة وفيق ومازحها من خلالها، ونرصد في السطور التالية تعليق تامر حسني على الصورة التي تصدرت التريند.

تامر حسني يمازح مخرجة فيلم ري ستارت 

بصورة تصدرت التريند.. تامر حسني يمازح مخرجة فيلم ري ستارت: المخرجة سارة وفيق في لحظة استعجال

أرفق الفنان تامر حسني صورة تصدرت التريند الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاءت في الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر سيدة تدخل الميكروباص من الشباك، وهو ما أحدث ضجة واسعة وجعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الصورة ويعلقون عليها تعليقات ساخرة، وأرفق تامر حسني الصورة عبر حسابه على انستجرام وشبهها بالمخرجة سارة وفيق مخرجة فيلم ري ستارت، ومازحها تامر حسني قائلًا: “المخرجة الكبيرة سارة وفيق في لحظة استعجال صادقة ذاهبة للمونتاج لوضع اللمسات الأخيرة لفيلم ري ستارت.. ربنا معاكي يا سارة شدي حيلك في المونتاج الصدق باين فعلًا”.

وحرصت الأخيرة على الرد عليه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: “حرام عليك ارحمني بقى الناس لسه مصدقة إني انا اللي كنت راكبة الموتوسيكل”، وهذا بعدما كان شارك تامر حسني من قبل مقطع فيديو لسيدة تشبهها وهي تستقل دراجة نارية وبسبب التشابه الكبير بينهما صدق الكثيرون حديث تامر حسني أنها هي من في الفيديو وتستقل الدراجة النارية.

تفاصيل فيلم ري ستارت 

يتناول فيلم ري ستارت عدد كبير من القصص المختلفة والمتواجدة حولنا كما يناقش مشاكل السوشيال ميديا وتدور أحداث فيلم ري ستارت في إطار كوميدي لايت أكثر من كونه اجتماعي رومانسي، وذلك وفقًا لتصريحات الفنانة هنا الزاهد السابقة.

كواليس فيلم ري ستارت

أبطال فيلم ري ستارت

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد كبير من نجوم الفن والسينما المصرية إلى جانب تامر حسني وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد التي تتعاون للمرة الثانية مع تامر حسني في عمل سينمائي بعد تعاونهما الأول في فيلم بحبك والذي نال إعجاب الكثيرين وجاء في إطار رومانسي، ومن جانبها باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، السيد أسامة وغيرهم عدد من الفنانين والفيلم من إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي