عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 70 دقيقة.. التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة الزمالك وبيراميدز

تحيا مصر

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة السوبر المصري، التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري وحتى 24 من نفس الشهر، وانتهى شوط اللقاء الأول بينهما بالتعادل الإيجابي 1\1.

مباراة بيراميدز والزمالك 

ويرصد تحيا مصر تفاصيل أول نصف ساعة من أحداث الشوط الثاني من المباراة:

دخل بيراميدز الشوط الثاني، بحماس كبير من أجل تسجيل هدف ثانٍ في مرمى الفارس الأبيض، ونجحوا في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 51، بعد عرقلة محمود بنتايك لصديق أوجولا، داخل منطقة الجزاء، وبعد استدعاء الفار، تم احتساب ركلة جزاء للفريق السماوي، ولكن أهدرها رمضان صبحي، بسبب القائم الذي حال بينه وبين تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

استمرت المحاولات من هنا ومن هناك، لكن بيراميدز كان الأكثر حماسًا حتى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، لكن دفاع الزمالك وقف كحائط السد أمام محاولات لاعبي الفريق السماوي، وبالتحديد حمزة المثلوثي، الذي قدم أداءًا دفاعيًا مثاليًا حتى منتصف الشوط الثاني من اللقاء.

حاول الزمالك، اللعب على المرتدات من أجل تسجيل الهدف الثاني، لكن باءت تلك المحاولات بالفشل، حيث لم يتمكن لاعبو الفارس الأبيض من استغلال تقدم بيراميدز الهجومي.

أضاع بنتايك ، أخطر هجمة للفريق عند الدقيقة 68، بعدما تسلم اللاعب تمريرة سحرية من عبدالله السعيد، لكن تألق الشناوي حال بيتع وبين تسجيل هدف ثان.

جديرً بالذكر أن نادي بيراميد، كات  ق

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود بن تايك.

خط الوسط : زياد كمال – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد  على مقاعد البدلاء ، محمد صبحي و جيفرسون كوستا  ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج .

تابع موقع تحيا مصر علي