عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لجلسة ميار الببلاوي والشيخ أحمد أبو بكر

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

استمعت المحكمة الاقتصادية اليوم إلى محامي كل من الإعلامية ميار الببلاوي، ومحامي خصمها الشيخ أحمد أبو بكر، الذي طالب بتأجيل القضية.

 

 

تفاصيل جلسة ميار الببلاوي والشيخ أحمد أو بكر

استمعت المحكمة الاقتصادية اليوم إلى محامي الإعلامية ميار الببلاوي في الاتهامات الموجه بينها وبين الشيخ محمد ابو بكر في قضية اتهامهما بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طلب الشيخ أحمد أبو بكر خلال جلسة اليوم

بينما طلب، أحمد مهران محامي الشيخ محمد ابو بكر بتأجيل نظر القضية للاطلاع، مشيرا إلى أن ميار الببلاوي قدمت الشكوى ضد موكله باسم ميار الببلاوي وهو اسم مستعار ( اسم للشهرة ) في حين أن اسمها الحقيقي منال محمد توفيق، مؤكدا أن ذلك يؤدي الي بطلان وانعدام الشكوى وانعدام أثرها القانوني.

محامي ميار الببلاوي بحافظة مستندات لهيئة المحكمة بشأن القضية

وقدم محامي الإعلامية ميار الببلاوي بحافظة مستندات لهيئة محكمة الاقتصادية لنظر أولى جلسات محاكمة الشيخ محمد أبو بكر في قضية اتهامهما بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف محامي الإعلامية ميار الببلاوي، تفاصيل جلسة اليوم التي تغيب عنها الطرف الثاني في القضية، وهو الشيخ أحمد أبو بكر.

وقال محامي الإعلامية ميار الببلاوي، خلال حديثه لموقع تحيا مصر، أن محامي موكله طلب تأجيل القضية خلال جلسة اليوم، ولا يعرف السبب في التجيل بالرغم من أنه حضر كل التحقيقات السابقة وعلى علم تام بكل تفاصيل القضية والتحقيقات، معلنا عن أن هناك مفاجأة في القضية سوف يتم الإعلان عنها خلال الجلسة القادمة، مؤكدا على أنه سوف يأتي بالبراءة لموكلته ويثبت أنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها.

وكشف محامي الإعلامية ميار الببلاوي، على أنهم يتمسكون بحقهم القضائي، ولا نية للتصالح بين موكلته والشيخ أحمد أبو بكر.

أعلن المحامي أحمد مهران، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام، بالتوكيل عن الدكتور الشيخ محمد أبوبكر جاد الرب ضد المدعوة ميار الببلاوي ،، بتهمة التشهير والإساءة في حق فضيلة الشيخ وتعمد نشر أخبار كاذبة عنه وتهديدها إرهابه لإجباره ومنعه من ان يعبر عن رؤيته الدينية في بعض المسائل الفقهية وينشر موقع تحيا مصر نص البلاغ.


 

تابع موقع تحيا مصر علي