عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز باللقب الإفريقي.. أبرز تصريحات لاعبو يد الأهلي رجال

عبد الرحمن حميد
عبد الرحمن حميد

انتهت مباراة الأهلي وفلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، بفوز النادي الأهلي بفوز المارد الأحمر 43/22 ويحقق اللقب للمرة السابعة تاريخياً، ويستعرض موقع تحيا مصر فرحة لاعبي النادي الأهلي عقب الفوز.

تصريحات عبد الرحمن فيصل

عبر عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، عن سعادته بفوز الفريق ببطولة إفريقيا أبطال الدوري، والفوز على فلاورز البنيني في ختام مباريات البطولة.

أضاف عبد الرحمن أن الفريق نجح في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى دولاب بطولات الأهلي، خاصة أن الجميع في الفريق تعاهد على تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح فيصل أن فريق رجال يد الأهلي يستحق التتويج باللقب، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في الثواني الأخيرة أمام فريق الزمالك في نصف نهائي البطولة، الهدف سيذكر في التاريخ للجماهير.

وأوضح أن دعم مجلس إدارة النادي والجماهير كان له دور مهم في هذا التتويج، مؤكدًا أن الفريق خاض المباراة الأخيرة أمام فلاورز بروح الفانلة الحمراء، لمواصلة التربع على عرش كرة اليد الإفريقية.

عبد الرحمن فيصل

فرحة عبد الرحمن حميد

أوضح حميد حارس مرمى رجال يد الأهلي: “الفوز بالبطولة الإفريقية هو هديتنا لجماهير الأهلي في بداية الموسم، ونعدهم بحصد المزيد من البطولات خلال الفترة ‏المقبلة”.‏

وأكد حارس الأهلي أن تركيز لاعبي الفريق كان واضحًا منذ بداية البطولة، وكان هناك ‏استعداد مناسب على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق فرصة التتويج باللقب.‏

واختتم حميد تصريحاته بالتأكيد أن الفريق سوف يحتفل اليوم بالبطولة وغدًا يبدأ مشوارًا جديدًا محليًّا والتركيز في بطولة الدوري والكأس وباقي البطولات هذا الموسم.

عبد الحمن حميد

الخطيب يهنئ فريق اليد باللقب الإفريقي

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز قبل قليل ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للعام الثاني على التوالي والسابعة في تاريخ النادي. 

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، وقدم الكابتن محمود الخطيب التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

تابع موقع تحيا مصر علي