عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: أشكر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.. ومحامي فرد الأمن كان يبحث عن الشو والتريند في قضية إمام عاشور

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

تصوير: محمود نزيه

قال الإعلامي عبد الناصر زيدان، بأنه سعيد للغاية بعد إجراء قرعة الدوري الممتاز 2024/2025 وأن ما حدث في اليوم يعتبر عالمي ويليق بالكرة المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الناصر زيدان.

تصريحات عبد الناصر زيدان

وأضاف عبد الناصر زيدان في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على هامش حفل قرعة الدوري الممتاز وقرعة كأس الرابطة المصرية، في البداية أرسل تحياتي لصديقي العزيز عمرو الديب رئيس تحرير موقع تحيا مصر وكانت لدي فترة رائعة في موقع تحيا مصر.

وأكمل عبد الناصر زيدان، ما حدث في القرعة أمر رائع للغاية وإقامة قرعة إلكترونية بدون تدخل بشري وهذا الأمر رائع ومميز للغاية والرياضة المصرية تستحق كل شيء مميز.

وتابع عبد الناصر زيدان، أرسل تحياتي للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، والرابطة دائما تنتصر في الرهانات، وفي 3 سنوات مختلفة نرى كل شيء مميز يتم تقديمه من الرابطة.

وزاد عبد الناصر زيدان، إدارة الشركة الألمانية لجدول الدوري مميز للغاية، وكنت أتمنى أن يتم توجيه الشكر للحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق، وما قامت به الشركة الألماني يستطيع الحاج عامر حسين فعله، ولكن كانت هناك ضغوطات من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

عبد الناصر زيدان

عبد الناصر زيدان

وأشار عبد الناصر زيدان، السوشيال ميديا تؤثر في الكثير من القرارات، والتطوير والتحديث مطلوب بشكل مستمر، ومصر تستحق الشكل الذي ظهر اليوم.

وأردف عبد الناصر زيدان، ليس لدي شكل في كلام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ودا غصب عني وعن حسين لبيب، ولكن اعتراضي على كلام حسين لبيب بأنه قال من لا يعترف بهذا الأمر لن يتواجد في مصر.

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته، أطلب من أحمد سليمان التزام الحدود والدولة لا تتدخل في هذه الأمور، وأزمة إمام عاشور الأخيرة مع فرد الأمن كانت غير مفهومة والمحامي عمل شو وتريند وكنت أعلم بأن البراءة في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي