عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يحضر مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. ويوجه رسالة لصناع العمل

ماجد المصري- أحمد
ماجد المصري- أحمد حلمي

حرص النجم ماجد المصري على حضور مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي ومشاهدة المسرحية مع الجمهور، وأشاد ماجد المصري بالمسرحية وصناع العمل كما وجه رسالة شكر لكل من شارك بها، ونرصد في السطور التالية تعليق ماجد المصري بعد حضوره مسرحية ميمو.

ماجد المصري- أحمد حلمي

ماجد المصري يشيد بمسرحية ميمو.. ويوجه رسالة لصناع المسرحية

أرفق النجم ماجد المصري مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام خلال حضوره مسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي، وأشاد ماجد المصري بالمسرحية ووجه رسالة خاصة لصناع العمل يشكرهم على مجهودهم ويشيد بالمسرحية، وكتب ماجد المصري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "إمبارح كان يوم جميل جدا .. كانت سهره ممتعة للعرض المسرحي الراقي الرائع الممتع ميمو بقيادة النجم العبقري أحمد حلمي  والمنتج صاحب الرؤيه المختلفة حقًا في تطوير شكل المسرح  حمدي بدر.

وتابع حديثه موجهًا الشكر لصناع المسرحية والأبطال المشاركين بها، قائلًا: “شكرا لكل نجوم العرض الجميلة أسماء جلال، الخطير حمدي الميرغني، الغالي محمود رضوان، الرائعه رحمة، العسل مريم الجندي، والطفل المعجزة عبد الرحمن .. شكرا للمؤلف ضياء محمد والمخرج هشام عطوه”.

ماجد المصري مع أبطال مسرحية ميمو

تفاصيل مسرحية ميمو

حققت مسرحية ميمو نجاحًا واسعًا منذ عرضها الأول وشهدت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا خاصةً من محبين أحمد حلمي ومحبين حضوره على المسرح ودارت المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولة مسرحية ميمو أحمد حلمي، محمد رضوان، حمدي الميرغني، أسماء جلال التي جاءت بديلة عن هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، وغيرهم عدد من الفنانين والمسرحية من إخراج هشام عطوة.

ماجد المصري في رمضان 2025

من ناحية أخرى يواصل الفنان ماجد المصري استعداده للمشاركة في بطولة مسلسل إش إش مع النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي، وكان ظهر ماجد المصري في صور من كواليس مسلسل إش إش بشكل مختلف عليه حيث ظهر حليق الرأس وهو ما شوق الجمهور لمتابعة المسلسل للتعرف على تفاصيل شخصيته ضمن الأحداث خاصةً وأن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها ماجد المصري بهذا اللوك، ويشارك في بطولة مسلسل إش إش عدد كبير من نجوم الدراما المصرية الذين من المتوقع أن يحققون نجاحًا كبيرًا، منهم طارق النهري، هالة صدقي، شيماء سيف، إيهاب فهمي، دينا، وغيرهم عدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي