عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يكشف سر ابتعاده عن تعاطي الكحوليات.. و تفاصيل خلافه مع هؤلاء الفنانين

خالد الصاوي - ياسمين
خالد الصاوي - ياسمين عز

كشف النجم خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية، كما كشف عن سر ابتعاده عن تعاطي الكحوليات بعد موقف صعب مر عليه، ومن ناحية أخرى كشف عن تفاصيل خلافه مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وتامر حسني وآخر تطوراته، ونرصد في السطور التالية تصريحات خالد الصاوي.

تصريحات خالد الصاوي 

خالد الصاوي: كنت بتعاطى كحوليات ومرة حسيت إني هموت.. و قررت أتوب بعدها 

كشف النجم خالد الصاوي تفاصيل تعاطيه الكحوليات والمواد المخدرة، كما كشف عن سر ابتعاده عن التعاطي والسبب الرئيسي وراء اتخاذه ذلك القرار بعد مرور سنوات طويلة من عمره وهو مدمن تلك المواد، وأكد خالد الصاوي أن خوفه من الموت على هذا الوضع بعد موقف مر به هو ما جعله يتخذ هذا القرار، وقال خالد الصاوي: “كنت بتعاطى حاجات وكان عندي نوع من الغرور وفاكر إني مسيطر على كل حاجة .. ومرة تعبت حسيت إن خلاص قلبي هينط من مكانه دخلت على السرير قعدت 4 ساعات مش عارف أنام وفضلت أدعي ربنا إنه يخرجني من الموقف ده ومش هعمل كده تاني كنت خايف أموت والحاجات اللي برا دي تتشاف وتبقى فضيحة، وبعدها نمت 4 دقائق بالظبط وقومت فيا طاقة ونشاط غريبة وحرقت كل الحاجات دي”.

خالد الصاوي يكشف تفاصيل خلافه مع تامر حسني والسقا وكريم عبد العزيز: الموضوع كان عشم وعدى

تطرق خالد الصاوي في لقائه الذي يرصده موقع تحيا مصر وتحدث عن تفاصيل خلافه مع النجوم تامر حسني وأحمد السقا وكريم عبد العزيز الذي جعلهم تصدروا التريند منذ فترة ماضية، وأكد خالد الصاوي أنهم أعز أصدقائه وأنه كان يريد توصيل رسالة معينة لهم ولكنه أخطأ في تعبيره، وقال خالد الصاوي: “ كنت في حالة نفسية مش تمام والضرايب حجزت على فلوسي بس مكنش صح إني أطلع غلي في صحابي.. الموضوع كان عشم وكنت عايز أوصلهم رسالة لكن طريقتي مكنتش أحسن حاجة بس عدى”.

برنامج كلام الناس 

خالد الصاوي في فيلم المصيف 

من ناحية أخرى يستعد الفنان خالد الصاوي الفترة الحالية لـ فيلم المصيف مع النجمة نسرين طافش، وكانوا احتفلوا ببدء التصوير مؤخرًا، ومن المتوقع أن ينال الفيلم إيرادات عالية عند طرحه وصدى واسع بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي