عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الجديد: من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. وبشكر جمهوري

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الجديد وأعربت عن سعادتها بهذا الألبوم وكيف كان تحدي كبير بالنسبة لها أن تطرح ألبوم كاملًا رغم الظروف الصعبة والأزمات التي كانت تمر بها الفترة الماضية، ونرصد في هذه السطور حديث شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الأخير.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الجديد: من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. وبشكر جمهوري 

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها وصناع ألبومها الأخير الذين تعتبرهم شركاء النجاح على حد وصفها، وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. أحلى حاجة فيها الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغنيات ألبومي.. وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم”.

شيرين عبد الوهاب تشكر جمهورها.. وتوجه رسالة لصناع ألبومها الأخير

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها موجهة الشكر لجمهورها الذي أعربت عن اعتزازها بدعمه الكبير لها رغم أزماتها الأخيرة والمناوشات التي وُضعت بها، كما تحدثت عن المشاركين معها في ألبومها الأخير ووجهت الشكر لكل فريق العمل، وقالت شيرين عبد الوهاب: “متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني (فريق العمل)و اللي ابدعو في تقديم من يعجب الجمهور، سواء فنانين - شعراء - ملحنين - موزعين و يعتبرهم شركاء النجاح في البوم فرق في مسيرتي الفنيه.. وبشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبه شكرا يا احلى سند ليا كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب عن اسم ألبومها: ممكن اسميه البوتجاز عادي

وسألت شيرين عبد الوهاب متابعينها عند ظهورها في لايف عبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات الشهيرة تيك توك عن اسم ألبومها الجديد حيث أنها لم تطلق عليه اسم حتى الآن، وعند رد أحد المتابعين قائلًا أن تسميه عودة شيرين استنكرت شيرين عبد الوهاب الاسم ومازحت جمهورها قائلة “عودة من ايه هو انا كنت مسافرة”، وعن تسمية الألبوم البوتجاز أبدت شيرين أنها ليس لديها مانع من هذا الاسم خاصةً بعد تصدره التريند بعد تصريحها السابق قائلة: “أنا ممكن أنزل الأغاني بتاعتي على البوتجاز عادي مش هيفرق معايا تحديات”.

تابع موقع تحيا مصر علي