عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر: الزمالك باع أولاده.. وغياب نبيل عماد دونجا عن السوبر المصري ستؤثر على القلعة البيضاء

فاروق جعفر
فاروق جعفر

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن غياب نبيل عماد دونجا عن نادي الزمالك في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري سيكون مؤثر للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فاروق جعفر.

تصريحات فاروق جعفر

وأضاف فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، نبيل عماد دونجا من ركائز وسط الملعب لنادي الزمالك، ومن الممكن أن يكون محمد شحاتة بديل دونجا في وسط الملعب أو عمر جابر.

وتابع فاروق جعفر، من الصعب أن يلعب عبد الله السعيد مكان نبيل عماد دونجا والأفضل له أن يلعب في مركز صناعة اللعب، أما عن سيف فاروق جعفر فأنا لا أعلم موقفه في الفترة المقبلة مع نادي الزمالك.

وزاد فاروق جعفر، لا أريد الحديث عن أزمة سيف فاروق جعفر مع نادي الزمالك لأن الحديث سيغضب البعض في نادي الزمالك، والنادي استغنى عن اللاعبين أولاد النادي مثل يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار.

فاروق جعفر

فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

وأشار فاروق جعفر، الزمالك تعاقد مع لاعبين في نفس العمر ومراكز لاعبي الزمالك الراحلين أولاد النادي، وكنت أتمنى أن يكون رحيلهم على سبيل الإعارة لأنهم أولاد النادي.

واختتم فاروق جعفر تصريحاته، نادي الزمالك لم يمنح الفرصة لأبنائه وكان لهم دور كبير في الفوز بالدوري والكأس من قبل، وهناك أمر غريب أن يتعاقد النادي مع لاعبين مقابل 40 مليون جنية ولدينا الأفضل داخل النادي ويتم التعاقد مع لاعبين من نادي إنبي وليس لهم أي دور في جدول الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي