عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار ملك قورة أثناء تشييع جثمان جدتها اليوم.. صور

ملك قورة
ملك قورة

انهارت الفنانة الشابة ملك قورة أثناء تشييع جثمان جدتها اليوم من مسجد السيدة نفسية، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين.

انهيار ملك قورة في جنازة جدتها

وظهرت ملك قورة في جنازة جدتها التي يرصدها موقع تحيا مصر وهي منهارة ومن حولها عدد من أصدقائها والمقربين لها لمواساتها على فقدان جدتها.

الفنانة ملك قورة من تشييع جثمان جدتها اليوم من مسجد السيدة نفيسة 
انهيار الفنانة ملك قورة في تشييع جثمان جدتها اليوم الخميس من مسجد السيدة نفيسة 

ملك قورة تعلن وفاة جدتها

وكانت قد أعلنت الفنانة ملك قورة منذ قليل وفاة جدتها عواطف أحمد حسني وذلك في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري.

وكتبت ملك قورة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنة عن وفاة جدتها: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم.. انا لله وانا اليه لراجعون توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور، مع السلامة يا نور العين.

أخر أعمال ملك قورة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ملك قورة مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمر أبو زيد، و إخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، بطولة النجم أمير كرارة.

تابع موقع تحيا مصر علي