عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لوعكة صحية.. أحمد سعد يخضع لعملية جراحية في الفك

أحمد سعد
أحمد سعد

تعرض الفنان أحمد سعد لوعكة صحية مفاجئة، ما جعله يتوقف عن جميع نشاطاته الفنية في الوقت الحالي، حيث يستعد للخضوع لعملية جراحية حادة في الفك وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

أحمد سعد يخضع لعملية جراحية 

ولم يكشف أحمد سعد عن سبب الوعكة الصحية الذي تعرض لها في الوقت الحالي، بل اكتفى بأخذ قسطا من الراحة من أعماله الفنية سواء حفلات أو التحضير لأعمال غنائية جديدة ومن المتوقع أن يخرج ويطمأن الجمهور بنفسه على حالته خلال الايام القليلة المقبلة بمجرد أن يتاح له هذا الأمر، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل. 

أحمد سعد 

أحمد سعد وتفاصيل عودته لعلياء بسيوني

يذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ فترة وذلك بعدما فاجأ الجمهور بعودته لطليقته علياء بسيوني ولكن بفترة خطوبة مؤقتة يكتشفون بها بعضهم من جديد حتى الارتياح التام ومن ثم إقامة حفل زفاف جديد بحضور أبناءهم.

المطرب أحمد سعد 

وقال أحمد سعد: قررنا نعمل فترة خطوبة نعرف بعض أكتر، وهنبدأ حياة جديدة، وأنا عندي رسالة لـ أي أزواج إطلقوا إنهم يدوا لنفسهم فرصة تانية بعيدة عن أي مشاكل.

سبب عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وتحدث أحمد سعد عن عودته لعلياء بسيوني، فقال في تصريحات تليفزيونية سابقة: مهما كان الناس بينهم خلافات أو مشاكل أو ناس غلطت في نرفزة، ليه منديش بعض فرصة جديدة، احنا بينا عيال وحتى العيال دي  تحس أننا عملنا اللي علينا، أنا رجعتلها عشان عارف أن الحياة بيها احسن وهي كمان عارفة أن حياتها بيا أحسن.

وكان المطرب أحمد سعد قد وضع اسمه ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية والذي أقيم في الفترة الماضية بداى الأوبرا المصرية، وقال خالد داغر على هامش المؤتمر الصحفي المقام حاليا في دار الأوبرا المصرية للكشف عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية: أحمد سعد فنان على قدر كبير وعنده إمكانيات، ومن أفضل المطربين العرب، والموسيقى العربية موقفتش عند حقبة زمنية معينة، وإحنا بنتعامل مع الفنانين بقدرهم الحقيقي وقوتهم الفنية، وسعد يمتلك قدرات تجعله قادرا على تقديم ألوان مختلفة من الغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي