عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة 68 شركة مصرية وأجنبية.. أمانة مستقبل وطن بالنزهة تنظم أكبر ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظمت  أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن  تحت إشراف المهندس مصطفى الشبراوي أمين عام قسم النزهة، وأمين التنظيم عمرو صابر الملتقى التوظيفي الأول من نوعه بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص، ولجميع المؤهلات، وبعض الجامعات الخاصة، بهدف توفير أكبر عدد من الوظائف للشباب الباحثين عن فرصة عمل، حضر للملتقي 3000  شاب وفتاة.

بمشاركة 68 شركة مصرية وأجنبية.. أمانة مستقبل وطن بالنزهة تنظم أكبر ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب

كما شارك في الأفتتاح الدكتور محمد سليمان"أمين العاصمة"، والنائب طارق شكري"أمين الإسكان والمرافق المركزي"، والأستاذ أحمد حسام عوض "أمين الشباب المركزي"، والنائب عمرو رشدي "أمين العمل الجماهيري القاهرة"، والإعلاميعمرو عبدالمجيد "أمين إعلام القاهرة"، والدكتورة مني البطراوي "نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشرقية" وعدد من السادة أمناء الأقسام بالقاهرة، وأعضاء هيئة مكتب وشياخات النزهة.

بحضور أكثر من 1500 وظيفة، أمانة النزهة بحزب مستقبل وطن ينظم ملتقي توظيفي

ودعا  المهندس مصطفى شبراوي الشباب للمشاركة في ذلك الملتقى، الذي تم توفير أكثر من 1500 وظيفة في أكثر من 55 شركة.

 

وكشف شبراوي عن أن الهدف من ذلك الملتقى هو حراك اقتصادي بحت من أجل زيادة إنتاجية بضخ  دماء جديدة من  الشباب والخريجين والذي من شأنه دفع عجلات الاقتصاد المصري للأمام وتوفير  فرص عمل  مناسبة.

 

شبراوي : حزب مستقبل وطن لديه طموح في الشماركة بطريقة إيجابية نحو التقدم دون النظر للسلبيات 

وقال شبراوي، إن حزب مستقبل وطن بشكل عام وأمانة النزهة بشكل خاص  لديها طموح في المشاركة بطريقة ايجابية نحو التقدم دون النظر للسلبيات التي قد تعيق الفكر والإرادة نحو التقدم بشكل ثابت لتوفير فرص عمل مناسبة لشباب يسعي لبناء مستقبل في وطنه.

وأعرب عن أمله  في توفير فرص عمل أكثر للشباب للتخفيف عن كاهل الدولة قليلًا والتحول للامركزية الذي من شأنه تطوير  سوق العمل أيضًا، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

واختتم مصطفى شبراوي، نطمح في توفير فرص عمل أكثر من ذلك، وتقديم خدمات أكثر نوعية في ظل سياسات الحزب لمساعدة الدولة في شتى المجالات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي