عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دونجا لاعب الزمالك يواصل تدريباته التأهيلية بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب

تحيا مصر

واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات 

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويواجه الزمالك، فريق بيراميدز، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري. 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

وتُقام مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

والفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز، يتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي