عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأهل الفراعنة.. تعرف على ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أفريقيا 2025

تحيا مصر

يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد التأهل للمرة الـ27 فى تاريخه ، أمس الثلاثاء، على حساب موريتانيا فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة موريتانيا في تصفيات أفريقيا 2025 كالتالي:

ترتيب مجموعة منتخب مصر

1- منتخب مصر 12 نقاط

 2- منتخب بوتسوانا  6 نقاط

 3- منتخب كاب فيردي  3 نقاط

 4- منتخب موريتانيا  3 نقاط

أحداث مباراة منتخب مصر وموريتانيا

بدأت المباراة بهدوء من جانب منتخب مصر، قابله نشاط من جانب منتخب موريتانيا، لكن دون تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

إصابة محمد الشناوي

شهدت النصف ساعة الأولى من مباراة مصر وموريتانيا، تعرض محمد الشناوي، لإصابة قوية في الرأس نتاج تدخل عنيف من جانب مهاجمين منتهب موريتانيا، وتدخل طبيب الفراعنة وتم التعامل مع إصابة الشناوي، والذي عاد مرة أخرى لاستكمال المباراة.

هدوء في أداء المنتخبين

لم يشكل كلا المنتخبين، أي خطورة خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول، واستمر التعادل وسط محاولات ضئيلة على كلا المرميين، واستمر الهدوء مسيطر على الشوط الأول، ولم يُحدث أي منتخب أي خطورة على المرمى، ليطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

موريتانيا تبدأ الشوط الثاني بقوة

دخل لاعبو موريتانيا الشوط الثاني، بضغط كبير من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، وتوالت الهجمات على مرمى محمد الشناوي، التي تصدى ببراعة، لتصويبات المنتخب الموريتاني، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

منتخب مصر يعود للسيطرة على المباراة

تمكن لاعبو منتخب مصر من السيطرة على المباراة نسبيا مع مرور الدقائق، وكاد عمر مرموش أن يتقدم بالهدف الأول، بعد مجهود فردي مميز، ويسدد الكرة قوية، ولكن تصطدم بمدافع موريتانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي