عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسافر إلى الإمارات غدًا استعدادًا لخوض بطولة السوبر

تحيا مصر

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى دولة الإمارات، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري التي تنطلق بداية من 20 من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 25 من نفس الشهر.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ويواجه الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري.

الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يواجه الفائز من مواجهة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، لتعويض خسارته للقب السوبر الأفريقي. 

تفاصيل جلسة الخطيب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي خلال الفترة القادمة، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي

وخلال الجلسة استعرض الكابتن محمود الخطيب اجتماعات الجمعيات العمومية لكل من، شركة الأهلي لكرة القدم، شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، شركة الأهلي للخدمات الرياضية، والتي انتهت مدة مجالس إداراتها بعد مرور ثلاث سنوات على تأسيس تلك الشركات.

وعرض الكابتن محمود الخطيب على المجلس التطورات التي حدثت في تلك الشركات والتي أصبحت تمثل الأذرع الاستثمارية الجديدة للنادي والأرباح التي تم تحقيقها في كل شركة خلال الفترة الماضية. 

حيث وجه المجلس الشكر والتقدير لأعضاء مجالس إدارات تلك الشركات على ما بذلوه من جهد مخلص وتفانٍ في إنجاز مهمتهم وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها تلك الشركات خلال هذه الفترة وبما يعكس قيم أبناء عائلة الأهلي الكبيرة. 

وكان النادي حريصًا على استمرار تلك الكفاءات في عطائهم الكبير غير أن العديد من الارتباطات الخاصة بهم حالت دون استمرارهم، وأكدوا جميعًا أنهم في خدمة النادي في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي