عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026: منتخب السعودية يتعادل سلبياً أمام البحرين ووسام أبو علي يسجل في تعادل فلسطين أمام الكويت (2/2) وأوزبكستان تنتصر على الإمارات بهدف نظيف

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

يستمر البحث عن نتائج مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وتعادل منتخب السعودية بدون أهداف أمام البحرين وفشل في الحصول على المركز الثاني ولم يستغل تعادل اليابان أمام أستراليا، وفي مباراة آخرى شارك وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي في تعادل منتخب فلسطين أمام الكويت بهدفين لكل فريق، وخسر منتخب الإمارات أمام أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة منتخب الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الرابعة لحساب الجولة الأولى بفوز أوبكستان بهدف مقابل لا شيء في مباراة قوية بين الطرفين.

بداية مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كانت قوية بين المنتخبين ولكن كان التعادل السلبي مسيطر على المباراة، وانتهى الشوط الأول كما بدأت المباراة بالتعادل السلبي، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق أوتاتيك شوكوروف من ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء، ووصل منتخب أوزبكستان للنقطة العاشرة في المركز الثاني ويتواجد منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

نتيجة مباراة منتخب فلسطين والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة فلسطين والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشارك وسام أبو علي مع منتخب فلسطين وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء لمنتخب بلاده.

بداية مباراة فلسطين والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كانت قوية للمنتخبين، وحصل منتخب الكويت على ركلة جزاء في الدقيقة 31 وسجل يوسف ناصر السلمان الهدف الأول، وفي الدقيقة 41 حصل وسام أبو علي على ركلة جزاء وسجل هدف التعادل بنجاح.

وفي الشوط الثاني من مباراة فلسطين والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الكويت الأخطر وحصل كاميلو سالدانا لاعب منتخب فلسطين على بطاقة حمراء، واستمرت النتيجة حتى الدقيقة 80 وسجل يوسف ناصر السلمان الهدف الثاني لمنتخب الكويت.

منتخب فلسطين

ومع مطلع الدقيقة 90 سجل زيد فنير الهدف الثاني لمنتخب فلسطين، وانتهت مباراة فلسطين والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ووصل منتخب الكويت للنقطة الثالثة في المركز الخامس، ومنتخب فلسطين في المركز الأخير برصيد نقطتين.

نتيجة مباراة منتخب السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بدون أهداف في قمة مباريات الجولة الرابعة، وفشل منتخب الأخضر في تحقيق الفوز وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في الشوط الأول من عمر المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات من المنتخبين ولم تكن ناجحة، وانتهت مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة السعودية والبحرين

وصل منتخب السعودية للنقطة الخامسة في المركز الثالث ومنتخب البحرين في المركز الرابع بنفس الرصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي