عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه: قميص منتخب مصر ثقيل.. والفوز على موريتانيا مهم لإسعاد الشعب المصري

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر، أنه سعيد بفوز منتخب مصر على موريتانيا والتأهل لكأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود حسن تريزيجيه.

تصريحات محمود حسن تريزيجيه

وأضاف محمود حسن تريزيجيه في تصريحات صحفية بعد مباراة مصر وموريتانيا، تعرضت للإصابة في مباراة الذهاب أمام موريتانيا في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وشارك في مباراة العودة وسط مخاطرة كبيرة للغاية.

وتابع محمود حسن تريزيجيه، أشكر الجهاز الطبي لمنتخب مصر بعد التعامل معي في الفترة الماضية والحمد لله على الفوز وساهمت في صناعة الهدف الوحيد في المباراة لإبراهيم عادل.

وأكمل محمود حسن تريزيجيه، أتشرف دائما باللعب مع منتخب مصر وقميص منتخب مصر ثقيل ولا يستطيع أي لاعب تحمل قميص منتخب مصر.

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

وأشار محمود حسن تريزيجيه، الحمد لله على التأهل لكأس أمم افريقيا واللاعبين قدموا أفضل ما لديهم والجيل الحالي يستحق إسعاد الشعب المصري، ولعبنا مباراة صعبة وقوية.

واختتم محمود حسن تريزيجيه تصريحاته، منتخب موريتانيا قوي للغاية وحقق الفوز على الجزائر في أمم أفريقيا وحققنا الفوز على فريق محترم وقوي للغاية.

تصريحات حسام حسن بعد الفوز على موريتانيا

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة موريتانيا: “منتخب موريتانيا قوي ومنتخب مصر فاز بالإصرار والخبرة وتوفيق الله، وهدفي كان عدم الخسارة أو التعادل أمام موريتانيا وأرضية الملعب كانت جيدة، وتابع: “اللاعبين مش متعودين على ملاعب النجيل الصناعي وشخصيتي أنا وإبراهيم حسن الفوز فقط، وكذلك الإعلام المصري لا يتقبل سوى الفوز وأنا متعود على الانتقادات وأنا من قررت استبعاد محمد صلاح، وأشار: “الجهاز الطبي لليفربول طلب عدم مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا بسبب النجيل الصناعي لأنه يعاني من إصابة، وأحتاج محمد صلاح في المباريات المقبلة وكسبنا بدائل مهمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي