عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي الدورى والزمالك ضمن تشكيل أمانة الإسكان والمرافق المركزية بحزب مستقبل وطن

تحيا مصر

ضم تشكيل أمانة الإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب طارق شكرى المهندس محمد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل (راعى الدورى ونادى الزمالك) وذلك ضمن التغييرات التى شهدها الحزب خلال الفترة الأخيرة منذ تولى النائب أحمد عبد الجواد مسئولية الأمانة العامة.

المهندس محمد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل (راعى الدورى ونادى الزمالك) 

يترأس المهندس محمد طاهر أكبر شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة ويدير واحدة من أهم شركات التطوير العقاري بالقاهرة الجديدة، كما أن له رصيد كبير من الإنجازات في نقل تجارب البناء الناجحة من خارج مصر والاستعانة بخبرات مصرية عالمية لتنفيذها علي أرض مصر.

المهندس محمد طاهر أكبر شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة

كما شهد تشكيل أمانة الإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب طارق شكرى، ضم المهندسة نفيسة هاشم، مستشار وزير الإسكان والمشرف على قطاع الإسكان ورئيس لجنة الرد على التساؤلات الخاصة بقانون التصالح بمخالفات البناء.

 

وتأتى المهندس نفيسة هاشم بمنصب الأمين المساعد لأمانة الإسكان والمرافق، بجانب النائب أحمد الطيبى والذى يشغل أيضا منصب الأمين المساعد وأيضا سيد إسماعيل الذى يشغل أيضا منصب الأمين المساعد، وذلك في ضوء دعم الحزب بعدد من الكوادر المتخصصة وأصحاب الخبرات.

 

ويعمل حزب مستقبل وطن في الوقت على الحالي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وجهود الأمين العام للحزب النائب أحمد عبد الجواد،  على توسيع قاعدة الخبرات التي يستعين بها تشكيل جميع الأمانات على مستوى الجمهورية وذلك في إطار خطة شاملة للمرحلة القادمة، لتشمل تقديم خدمات متنوعة وحلول مبتكرة وفاعلة للقضايا التي تمس المواطن.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي