عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور لطالبة الطب دينا محمد بنت الفيوم ضحيه حادث طريق الجلالة

حادث أتوبيس الجلالة
حادث أتوبيس الجلالة

حصل موقع تحيا مصر على صورة الطالبه دينا محمد 20 عامًا، إحدى ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة، الذي وقع مساء أمس وأدى إلى مصرع وإصابة 40 طالب وطالبة.

صديق الطالبة دينا إحدى ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة: كانت محبوبة

وقالت  إحدا صديقات الطالبة لموقع تحيا مصر، أن دينا طالبه في الفرقه الثانيه بكليه طب اسنان ، تقيم بقرية قصر الباسل بمركز اطسا بمحافظة الفيوم ، وكانت محبوبه من الجميع ومحتهده وتتمتع بالسيرة الحسنة بين الجميع، ربنا يرحمه ويغفر له.

الطالبة دينا

أخر ما كتبته الطالبة دينا إحدى ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة

الجدير بالذكر أن، أخر ما كتبته الطالبة دينا إحدى طالبات الطب ضحايا حادث طريق الجلالة هو تعليق تضمن “مش لما نبقى نعيش لسنة رابعة وخامسة”.

وقالت صديقتها، دنيا اللي ماتت في حادث أتوبيس الجلالة كان قلبها حاسس أن رحتلها في الحياة انتهت".


 

 

 

بداية حادث أتوبيس طريق الجلالة

وتعود تفاصيل الحادث عندنا تلقي وكان مرفق الإسعاف بمحافظة السويس  بلاغًا بانقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة، معظمهم من كلية الطب، أثناء عودتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى منازلهم في القاهرة، وعلى الفور، دفع الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة السويس، بـ 30 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي.

 

ضحايا حادث طريق الجلالة


وقد أدى حادث طريق الجلالة إلى مصرع وإصابة أكثر من 40 طالب وطالبة، كان النصيب الأكبر من نصيب الفتيات في من الوفيات، حيث توفيت 8 طالبت و2 من الطلاب فور وقوع الحادث مباشرة قبل أن يرتفع العدد إلى 12 من الوفيات بينهم 4 طلاب و 32 من المصابين.

وكانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق، بـ تسلم الجهات الأمنية جثامين الضحايا صباح اليوم، لأسرهم الذين يستعدون لدفنهم في مقابر أسرهم، وسط حالة من الحزن والأسى على الضحايا الذين رحلوا قبل أن يكملوا حلمهم في التتخرج من الكليات التي ألتحقوا بها.

وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي