عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التيك توك السبب.. الزوج المتهم بسحل زوجته أمام المارة وقص شعرها: لو سمعت كلامي مكنش دا حصل

ضحية زوجها
ضحية زوجها

أثار قيام زوج بسحل زوجته أمام المارة وقص شعرها في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهور مقطع مصور بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي رصدها موقع تحيا مصر.

جدل بسبب فيديو سحل زوجة وقص شعرها على يد زوجها في الشارع

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للفيديو الذي تظهر فيه الزوجة وهي تتعرض للضرب المبرح على يد زوجها ويقوم بقص شعرها بواسطة آلة حادة، حيث دافع البعض عن الزوجة وأدان الزوج، فيما طالب البعض بالتريس حتى تتضح الأمور، فيما رأى آخرين أنه في كل الأحوال مهما كان خطأ الزوجة فلا يحق له القيام بهذا التصرف.

اعترافات الزوج الذي سحل زوجته وقص شعرها

بعدما أثار فيديو سحل زوجة وقص شعرها على يد زوجها في الشارع، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الذي تبين أنه حداد، الذي اعترف بالواقعة مرجعا ذلك إلى عدم طاعته والظهور على التيك توك بشعرها، قائلا :"قاعدة على التيك توك 24 ساعة وبتعمل لايفات بشعرهاحداد يسحل زوجته حوادثحداد يسحل زوجته".
 


وأكمل “أيوه ضربتها عشان  24 ساعة قاعدة على التيك توك وبتفتح لايفات بشعرها وحذرتها كتير، لكنها مسمعت كلامي.

المتهم

القبض على صاحب فيديو سحل زوجة وقص شعرها على يد زوجها في الشارع

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على زوج لتعديه على زوجته بطريقة وحشية بمنطقه أرض اللواء بالعجوزة وسحلها وسط الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض.

وكانت البداية ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من إحدى السيدات تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقه همجية وسط الشارع وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقه الرأس على يد زوجها الذي انهال عليها ضربا وسط الشارع، محدثا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض، بعرض البلاغ على مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، أمر بتشكيل فريق بحث للقبض على المتهم بعد مشاهدة مقاطع الفيديو التي تظهر الزوج أثناء تعديه على زوجته وتقطيع شعرها بسلاح أبيض، وتمكن المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من القبض على الزوج المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر، وجار العرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي