عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو الغيط: الصدام بين إسرائيل وإيران لا محال منه

أبو الغيط
أبو الغيط

قال الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية،  رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو من اصحاب المفهوم الذي يرى ان من يتعرض له باصبع يقوم بقطع ذراعه ونتنياهو يعيش تحت هذا الوهم.

الدكتور أحمد أبو الغيط : مصر هزت عقيدة إسرائيل في حرب 1973


واشار الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج على مسئوليتي من تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع عبر شاشة صدى البلد، الى ان مصر في عام 1973 هزت عقيده اسرائيل في الزراعه الطويل وان لا احد يستطيع ان يقترب منها لتعود هذه العقيده مره اخرى في سوره الرد ثم صوره العدوانيه الفجه التي تظهر في غزه منذ اكتوبر 2023.

الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية: الصدام بين إسرائيل وإيران قادم


وراى الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، ان الصدام ما بين اسرائيل وايران قادم لان ايران صبرت ثم صبرت بالرغم من ان ايران لا تعفى من المسؤوليه من خلال تدخلها في الدفاع عن القضيه الفلسطينية.


واضاف الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، ان نتنياهو عندما فعل ما فعل وما زال يفعل في غزه بظلم واباده للشعب الفلسطيني مما ادى الى استشهاد 42,000 حتى الان في حين لا يتم حصر الاعداد الاخرى من الشهداء تحت الركام مشيرا الى انه حاول الدفع بالسكان الى مصر والاردن فتصدت له مصر والاردن فلجا الى ما يسمى دعاه حقوق الانسان في اوروبا والعالم الغربي والمتعونين معه في العالم الغربي الذين يرون انه يجب نقل سكان فلسطين من اغلى انهاء المسالة.

الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية: نتنياهو وأعوانه سيستغلون معضلة الشتاء في محاولة تهجير الفلسطينيين


واردف الدكتور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية،  فان فكره تهجير الفلسطينيين لا يزال المناخ الخاص بها ينتظر التنفيذ، موضحا انه في الشتاء القادم سوف تكون الحياه قاسيه جدا على الفلسطينيين وتعمل هذه الدول على استغلال هذه المعضلة.

تابع موقع تحيا مصر علي