عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يقرر إعفاء مصطفي محمد من خوض مباراة منتخب مصر و موريتانيا

تحيا مصر

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  الكابتن حسام حسن  إعفاء  مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا علي اللاعب من تفاقم الإصابة .

إعفاء مصطفى محمد من السفر إلى موريتانيا 

تسافر بعثة منتخب مصر في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب .

ويسعى منتخب مصر، لتحقيق الفوز حاى يواصل نغمة الانتصارات التي يحققها مع حسام حسن، ولكي يؤكد تأهله لبطولة الكان. 

المنتخب المصري، كان قد نجح في تحقيق الفوز على المنتخب الموريتاني خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة، بنتيجة هدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مصر وموريتانيا، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مشوار منتخب مصر في التصفيات 

واستهل منتخب مصر، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، ثم خرج لمواجهة منتخب بوتسوانا، وتمكن من تحقيق  الفوز برباعية نظيفة، وأخيرًا فاز بثنائية نظيفة على حساب منتخب موريتانيا. 

وإجمالًا سجل الفراعنة، 9 أهداف خلال 3 مواجهات، ولم يستقبل أي هدف.

ويحتاج منتخب مصر، لتحقيق التعادل في مباراته القادمة، حتى يؤكد تأهله للبطولة، حيث يملك منتخب مصر 9 نقاط.

مباراة مصر وموريتانيا

وحقق المنتخب عدة مكاسب جراء الفوز على المنتخب الموريتاني، حيث اقترب الفراعنة من التأهل لنهائيات كأس الأمم، فلم يعد يحتاج سوى نقطة وحيدة كي يؤكد تأهله للبطولة.

كما أن المنتخب، استفاد من تجربة عمر مرموش، كمهاجم بدلًا من مركز الجناح، الذي اعتاد عليه اللاعب منذ تجربته الأولى مع المنتخب، لكن بالأمس اختاره حسام حسن، ليقود هجوم الفراعنة ليجد البديل المناسب لمصطفى محمد، الذي دومًا ما يكون هو الحل الوحيد في الهجوم، أمام المدربين الذين توالوا على تدريب منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي