عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة التقييم والمتابعة بـ "الشعب الجمهوري" تعقد اجتماعا تنظيمي لمناقشة خطة العمل المستقبلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أمانة التقييم والمتابعة المركزية تعقد اجتماعاً تنظيمياً لمناقشة وتقييم خطة العمل بحضور السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية "أمين التنظيم المركزي"..

مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة

قال زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حزب  الشعب الجمهوري أن  أمانة التقييم والمتابعة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، عقدت مساء أمس السبت ،  احتماع برئاسة الدكتورة ولاء هرماس أمين أمانة التقييم والمتابعة المركزية، اجتماعها التنظيمي، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك عرض نتائج أعمال الفترة الماضية، بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

وأوضح زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حزب  الشعب الجمهوري خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر استعرضت الدكتورة ولاء هرماس خلال الاجتماع، خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وكذلك مناقشة نموذج متابعة وتقييم أداء فعاليات الحزب في المحافظات، وتحليل وقياس أداء الأمانات، وتقارير الرأي العام.

دراسة وتحليل جميع فعاليات وأنشطة الحزب

وأكد  أحمد الألفي خلال الاجتماع على أهمية ودور أمانة التقييم والمتابعة، في تعزيز الاستفادة من الفرص المتاحة، وكيفية مواجهة تحديات الفترة المقبلة، من خلال العمل على تعظيم نقاط القوى والتغلب على نقاط الضعف، وكذلك أهمية دراسة وتحليل جميع فعاليات وأنشطة الحزب، للمساهمه في تحديد إستراتيجية العمل.

وشهد الاجتماع، نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل خلال الفترة القادمة، وعدد من الملفات والقضايا ومناقشة كافة الأراء والمقترحات، في إطار خطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

الشعب الجمهوري يستمر في تنظيم ورش عمل للشباب.. على هامش فعاليات تدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات

وعلى جانب اخر نظم حزب الشعب الجمهوري، مساء  السبت، ورش عمل للشباب المشارك في مبادرة "دورك"، التي دشنها الحزب في منتصف سبتمبر الماضي، لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

أشرف على هذه الورش النائب خالد أبو نحول أمين مساعد أمانة المجالس المحلية المركزية، والمهندس طارق الوراقي أمين الحزب بمحافظة المنوفية، و إيمان طلعت عضو هيئة مكتب أمانة التخطيط والتطوير المركزية، والدكتور خالد يسري عضو أمانة التخطيط والتطوير المركزية، بينما شارك في هذه الورش عدد من شباب وفتيات الحزب بمحافظات(البحيرة - مطروح- الدقهلية ).

تناولت ورش العمل تقسيم المشاركين إلى 4 مجموعات، تناولت كل مجموعة تنفيذ أطروحات اللجنة المشرفة حول "تشكيل أحد المجالس وتحديد العدد وكيفية الاختيار- طرح فكرة الإداره المحلية في الواقع الحالي- عرض نموذج عملي للربط بين التقسيم الإداري والمجالس المحلية- عمل مقترح حملة انتخابية وكيفية إدارتها".

وفي ختام الورشة تم صياغة أوراق النقاش في كل مجموعة، والخروج بعددٍ من التوصيات.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الورش والتدريبات، تعكس التزام الحزب بتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية، مما يعزز من قدرتهم على إحداث تغيير إيجابي في محافظاتهم، وذلك من خلال تبادل الأفكار والخبرات بالإضافة إلى الخروج بتوصيات عملية يمكن تنفيذها في المستقبل القريب.

تابع موقع تحيا مصر علي