عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط كروان مشاكل بتهمة سب وقذف مذيعة شهيرة

كروان مشاكل
كروان مشاكل

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في ضبط التيك توكر كروان مشاكل بحدائق القبة، في اتهامه بسب وقذف مذيعة شهير ولتنفيذ احكام قضائية.

وتلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغ من مذيعة شهيرة ووجهت اتهام لتيك توكر كروان مشاكل بالسب والقذف.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل إقامة كروان مشاكل، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم 29 يونيو 2024، معاقبة كروان مشاكل وإنجي حمادة بالحبس لمدة سنة وغرامة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامهما بالتحريض على ارتكاب الرذيلة والتعدي على القيم المجتمعية، بالإضافة إلى انتهاك حرمة الحياة الخاصة.

ووجهت جهات التحقيق إلى التيك توكر كروان مشاكل اتهامات الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إلا أنه أنكر بثه مقطع فيديو المطبخ على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك للكافة دون تمييز.

وكشفت التحريات أن التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة المغمورة إنجي حمادة تعديا على قيم ومبادئ المجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالآداب والحياء العام، بالإضافة إلى أن المحتوى الذي يبثه المتهم يحتوي على عبارات وحركات جنسية صريحة، كما أنه يحرض على الفسق والفجور.

تابع موقع تحيا مصر علي