عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يتعرض لإصابة قوية في الركبة ويغادر مباراة مصر وموريتانيا ومشاركة مصطفى محمد

إصابة محمد عبد المنعم
إصابة محمد عبد المنعم

تعرض محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر للإصابة في مباراة موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة محمد عبد المنعم

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة في الركبة في الدقيقة 60 من عمر المباراة ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وظهر البكاء على وجه محمد عبد المنعم بعد إصابته وخروجه من المباراة، وقرر حسام حسن مدرب المنتخب خروجه.

وشارك مصطفى محمد بدلا من محمد عبد المنعم في الدقيقة 61 من عمر المباراة ويبحث المنتخب عن الفوز والتسجيل للاقتراب من التأهل لكأس الأمم 2025.

منتخب مصر

محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر

ويعاني محمد عبد المنعم في الفترة الأخيرة بسبب عدم المشاركة مع نيس الفرنسي ويبحث عن التألق والتواجد مع فريقه وإثبات ذاته.

ويخضع محمد عبد المنعم لفحص طبي بعد المباراة من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

تصريحات فرانك هايس مدرب نادي نيس الفرنسي

قال فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي خلال تصريحات تليفزيونية: “طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم لأنه الفريق بحاجة إليه فنيا، لا ليكون بديلا لأي لاعب هنا، وتابع: “محمد عبد المنعم يملك العديد من المقومات الفنية، والتي أعلمها جيدا، وهو قادر على إثبات ذلك وتقديم إضافة قوية لنا، وسيحصل على فرصته في المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة القادمة”.

وأكمل: “أزمة محمد عبد المنعم، تكمن في عدم قدرته على التأقلم مع الفريق، والأجواء هنا حتى هذه اللحظة، ولا توجد أي أزمات أو مصاعب أخرى أمامه، وأضاف: “خروج عبد المنعم في لقاء لانس، ليس له علاقة بمستواه الفني، بل أن المجموعة بأكملها كانت دون المستوى، إلى جانب حصوله على إنذار في الشوط الأول، وأتم فرانك هايس حديثه: “أنا من طلب التعاقد مع محمد عبد المنعم بصفة شخصية، وبالتالي من غير المعقول أن أطلب رحيله على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي، لم ولن أصرح بهذا الأمر تماما”.

تابع موقع تحيا مصر علي