عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. صاروخية تريزيجيه تضع منتخب مصر في المقدمة أمام موريتانيا بهدف نظيف|فيديو

تسديدة قوية من تريزيجيه
تسديدة قوية من تريزيجيه

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتييسعى خلالها الفراعنة للفوز من أجل حسم الصعود بنسبة كبيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الأول من الشوط الثاني للمباراة.

إنطلاقة قوية من منتخب مصر

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير لتسجيل الهدف الأول، وهو ما كاد أن يتحقق عن طريق عمر مرموش، بعد تصويبة قوية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ولكن حارس موريتانيا يواصل التألق.

سيطرة سلبية لصالح منتخب مصر

مع مرور الدقائق، استمرت سيطرة لاعبي منتخب مصر على أحداث المباراة، مع تواصل التدخلات العنيفة من جانب موريتانيا، وغياب الخطورة الهجومية تماما عن كلا الحارسين.

إصابة محمد عبد المنعم ومغامرة هجومية من حسام حسن

سقط مدافع نادي نيس الفرنسي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بداعي الإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء، ويشارك بديلا له المهاجم مصطفى محمد، في تغيير هجومي، ومغامرة من حسام حسن من أجل زيادة الكثافة الهجومية.

إصابة عبد المنعم

صاروخية من تريزيجيه تضع الفراعنة في المقدمة

تحصل منتخب مصر على ركلة ركنية في الدقيقة 68 نفذها صلاح، لتصل الكرة إلى تريزيجيه، بع ارتباك من دفاعات موريتانيا، ليسددها قوية سكنت شباك الحارس الموريتاني، الذي ظل يراقب الكرة في طريقها للشباك.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

سوف يبث لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي ان سبورتس 2 اتش دي، بتعليق على حفيظ دراجي.

تابع موقع تحيا مصر علي