عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملوخية هدى المفتي تنقذ مطعم الحبايب من البلطجية في الحلقة 4

هدى المفتي في مسلسل
هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب

نجحت شخصية هدى المفتي في إنقاذ العاملين في مطعم الحبايب من البلطجية، بعدما اعتمدت على وصفات جدتها وديدة في صنع طبق ملوخية فريد نجح في تحويل الأجواء المتوترة في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب 

في تطور واضح لشخصية وديدة من الفتاة المدللة المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي إلى شخصية جادة، نجحت وديدة في إنقاذ زملائها في المطعم بعدما اقتحمه البلطجية للانتقام لأخت زعيمهم، بفضل وصفة جدتها لصنع طبق ملوخية استطاع كسب قلب البلطجية وتحويل الوضع من التهديد إلى عشاء جماعي مليئ بالمحبة والسعادة، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

هدى المفتي في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 5

وكان قد تم عرض الحلقة 5 من مسلسل مطعم الحبايب والتي دارت أحداثه حول اكتشاف صبحي وديدا سردبا في المطعم يوصلهم إلى الأواني التي كان يصنع فيها أجدادها الطعام وذلك بعدما وجدت ديدا الخريطة في مخزن المطعم، فضلا عن كشف سر حسن وكذبه على أسرته، ليس هذا فقط بل شهدت الحلقة نهاية مأساوية لأصحاب مطعم الحبايب حيث ذهب مفتش الصحية للكشف عن المطعم والطعام الذي يوجد به ليجد من سوء حظهم فأرا في المطعم فيصدر قرار بإغلاقه وتشميعه.

مسلسل مطعم الحبايب 

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

وتدور قصة مسلسل مطعم الحبايب حول أحمد مالك الذي يطمح في أن يؤسس مطعما خاص به بسبب حبه الكبير في للطبخ، وتجمعه الصدفة بأشهر طباخ في مصر ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد ويعرض عليه العمل في مطعم يريد أن يفتتحه، يرفض مالك في البداية لكنه يوافق عندما يعترض الحظ السيء نصيبه، ومن هنا تبدأ الأحداث والأجواء الكرتونية الطريفة في الاشتعالة، ويأخذنا مسلسل مطعم الحبايب في منطقة لم تظهر في الدراما المصرية من قبل.

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي