عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك قورة: كان ليا الشرف إني أكون جزء من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق.. كانت لحظة تاريخية

ملك قورة
ملك قورة

أعربت الفنانة ملك قورة عن سعادتها بالمشاركة في إطلاق مشروع رأس الحكمة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، مؤكدة أنها كانت لحظة تاريخية وشاهدت بنفسها كيف كان مستقبل مصر بين يديها.

ملك قورة عن مشروع رأس الحكمة: لحظة تاريخية هتحول الساحل الشمالي 

ونشرت ملك قورة فيديو يجمع لقطات من حضورها في إطلاق مشروع رأس الحكمة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: “كان لي الشرف أكون جزء من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق، حيث تم الافتتاح تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد!، استثمارات بقيمة 110 مليار دولار هتحوّل الساحل الشمالي وتخلق فرص عمل ضخمة. كانت لحظة تاريخية وشاهدت بنفسي مستقبل مصر بين أيدينا!".

ملك قورة في افتتاح مشروع رأس الحكمة

ملك قورة وجدل زواجها 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارة ملك قورة الجدل في الفترة الماضية بسبب مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظن الجمهور بأنها صور من حفل زواجها أو حنتها، حيث ظهر في خلفية الصور كلمة "bride"، وجاءت تعليقات الجمهور على صور ملك قورة على انذاك على النحو الآتي: اي الهزار ده يجدعان، ما بلاش هزار بقى، يعم لا متهزرش معايا، اي الهزار التقيل ده.

ملك قورة في افتتاح مشروع رأس الحكمة
ملك قورة في افتتاح مشروع رأس الحكمة

وبعدها خرجت ملك قورة لتكشف الحقيقة للجمهور، مشيرة إلى أن تلك الصور هي لمجلة ولا حقيقة لزواجها، موضحة:هو أنا اقدر اتجوز من غير ما أقولكم، انتم عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شوفته منكم الأيام اللي فاتت خليتني أحبكم أكتر وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم عشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودي سيشن تصوير.

آخر أعمال ملك قورة 

هذا وكانت آخر أعمال ملك قورة مشاركتها في مسلسل بين الرفاعي والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمر أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، ودارت أحداثه حول اتهام (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي