عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات السعودية ضد اليابان قبل لقاء الليلة

تحيا مصر

يواجه منتخب السعودية نظيره الياباني، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و اليابان

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب السعودية واليابان عبر قنوات " بي إن سبورت الرياضية القطرية"، و SSC السعودية الرياضية".

تاريخ مواجهات السعودية ضد اليابان 

التقي المنتخبان في 13 مباراة، حقق منتخب اليابان الفوز في 7 مباريات، وانتصر المنتخب السعودي في 5 مواجهات، وحضر التعادل في مباراة وحيدة.

ترتيب السعودية في مجموعة تصفيات كأس العالم 2026

اليابان في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

البحرين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

إندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطتين.

استراليا في المركز الخامس نقطة واحدة.

الصين في المركز السادس  بدون نقاط.

نتيجة مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز الأخضر السعودية في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما حسن كادش، ورغم طرد محمد كنو في الشوط الأول إلا أن منتخب السعودية حقق الفوز الأول في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل منتخب الصين أولا الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق علي لاجامي بالخطأ في مرماه، وتعرض محمد كنز للطرد المباشر في الدقيقة 19 لتزداد الأمور على الأخضر السعودي.

وتمكن منتخب السعودية أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 39 برأسية حسن كادش، وينتهي الشوط الأول بين السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب الصين الأفضل في المباراة وسجل الهدف الثاني ولكن تم إلغائه بسبب التسلل، وفي الدقيقة 90 سجل حسن كادش من جديد الهدف الثاني له وللأخضر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي