عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف حسن يكشف كواليس رحيله عن نادي الزمالك وتأثر والدته والمفاوضات مع الأهلي

يوسف حسن
يوسف حسن

قال يوسف حسن لاعب نادي إنبي، كواليس تواجده مع نادي الزمالك والأزمات التي حدثت له ورفض الانضمام للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يوسف حسن.

تصريحات يوسف حسن

وأضاف يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس، فيريرا مدرب الزمالك السابق قرر التعاقد معي في 2020 وقال لي بأنني سأكون لاعب مميز مع الزمالك ولعبت في اليوم التالي أمام بيراميدز.

وأكمل يوسف حسن، تعرض بعد ذلك للإصابة في الكاحل مع الزمالك وابتعدت عن مباريات الفريق، وكانت هناك محاولات من محمد أسامة طبيب الفريق لعلاجي بشكل سريع بدون إجراء عملية جراحية، ولكن حدث معي إهمال داخل نادي الزمالك والإصابة كانت في 2022 ورفض نادي الزمالك علاجي.

وأشار يوسف حسن، حتى الان أسير في طريق العلاج ونادي الزمالك يرفض دفع الفلوس لي من أجل العلاج، وهشام نصر تحدث معي قبل التواجد في مجلس الإدارة وقالي هعالجك وكان هيدفع فلوس العملية، ولكن عبد الواحد السيد رفض أن يتم دفع فلوس العملية من هشام نصر.

يوسف حسن مع إبراهيم عبد الجواد

واستكمل يوسف حسن، عبد الواحد السيد أبلغني بأن نادي الزمالك سيدفع فلوس العملية الخاصة بي وكنت أذهب للعلاج بدون دفع أي أموال من نادي الزمالك ورفضت الذهاب بعد ذلك، وبعد كتابة البوست لجماهير نادي الزمالك على السوشيال ميديا كان هناك هجوم على إدارة النادي وكانوا السبب في إجرائي للعملية.

يوسف حسن

واستطرد يوسف حسن، بعد العملية قمت بعمل العلاج الطبيعي والتأهل والجري حول الملعب وطلب مني عبد الواحد السيد عدم الجري وهو لا يعرفني وكان قد تولى تدريب الفريق قبل 5 أيام فقط وتم استبعادي من قائمة نادي الزمالك بعد الإصابة.

وأردف يوسف حسن، والدتي مصدومة بسبب ما حدث لي داخل نادي الزمالك وكانت ترى بأنني سأكون نجم كبير، ووقعت لنادي إنبي وأشكر أيمن الشريعي على الدعم الكبير وأشكره على الموقف الكبير لأنه مؤمن بقدارتي.

واختتم يوسف حسن تصريحاته، قبل انتقالي لنادي الزمالك جلست مع أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي وكان هناك تأخير في الإعلان عن الصفقة وقدمت لهم الاعتذار وتواجدت مع نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي