عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر ضيف برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي

مصطفى قمر مع عمرو
مصطفى قمر مع عمرو الليثي

يستعد المطرب مصطفى قمر للحلول ضيف على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وذلك في سهرة خاصة من المقرر أن يتم عرضها قريبا ولكن لم يكشف عن الموعد المحدد لها حتى الآن.

مصطفى قمر ضيف برامج واحد من الناس 

ومن المقرر أن يتحدث مصطفى قمر عن العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والفنية ويفتح قلبه إلى الإعلامي عمرو الليثي ويكشق عشقه للعندليب بعد الحليم حافظ وعلاقته بالكابو حميد الشاعري فضلا عن عدد من كواليس أعماله الفنية الذي يحضر لها خلال الفترة المقبلة.

مصطفى قمر في برنامج واحد من الناس 

ويتحدث مصطفى قمر أيضا عن علاقته بأولاده وخاصة ابنه تيام، ويأخذ البرنامج منحنى حول ماضي مصطفى قمر في الإسكندرية والجيتار وغيرها من الأشياء.

مصطفى قمر يشعل ستديو واحد من الناس 

ومن المقرر أن يشعل مصطفى قمر ستديو برنامج واحد من الناس من خلال مجموعة مميزة من أعماله الغنائية وهي السود عيونه، بسلم عليك، أغلي الحبايب كما يغني باللغة التركية، وذلك ظهر خلال برومو الحلقة التي طرحتها قناة الحياة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر.

مصطفى قمر في برنامج واحد من الناس 

وكان قد روج مصطفى قمر لحلقته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس من خلال إعادة نشر البرومو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: انتظروني قريبا في واحد من الناس مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي وأغاني كتير أوي هتتبسطوا بيها بإذن الله.

آخر أعمال مصطفى قمر 

هذا وكانت آخر أعمال مصطفى قمر مشاركته في بطولة الموسم الثاني من فيلم حريم كريم، والذي جاء بعنوان أولاد حريم كريم وشارك به رفقة نجله الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ومن الموسم الأول تواجد كلا من الفنانة داليا البحيري وبسمة، وعلا غانم وزاد عليهم عدد من النجوم الشباب وهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داوود وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف خلال الأحداث بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى، وتعرض العمل لهجوم من قبل عدد من النقاد من بينهم الناقد الفني طارق الشناوي ونشأ بينه وبين مصطفى قمر خلاف كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي