عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كذب ومعايا المستندات.. أول تعليق من هالة صدقي على اتهامات سرقة 150 ألف ريال

هالة صدقي
هالة صدقي

تصدرت الفنانة هالة صدقي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد خروج مساعدتها واتهامها بسرقة جائزة برنامج شكرا مليونير والتي تقدر بحوالي 150 ألف ريال سعودي وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة.

القصة الكاملة لاتهام هالة صدقي بالسرقة 

بدأت قصة هالة صدقي عندما خرجت مساعدتها حسنة وكشفت في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركتها في برنامج شكرا مليونير، حيث قالت إن الفنانة هالة صدقي أخبرتها بأنها ستحصل على 150 ألف ريال سعودي، بشرط أن تتبرع بمبلغ صغير منه لإعانة لأي شخص آخر.

حقيقة سرقة هالة صدقي 150 ألف دولار

واستكملت مساعدة هالة صدقي إلى أنه بمجرد الانتهاء من تصوير الحلقة اعطوها 50 ألف جنيها فقط، وحاولت التواصل مع الفنانة هالة صدقي العديد من المرات ولكن دون جدوى حتى انقطع الاتصال بينهم نهائيا.

تعليق صناع برنامج شكرا مليونير على تلك الأزمة 

وخرجت الشركة التابعة لبرنامج شكرا مليونير، أنه تم تصوير الحلقة محل الخلاف بطريقة طبيعية، وبعد الانتهاء من الحلقة تم تحويل 150 ألف ريال سعودي على حساب الفنانة هالة صدقي، باعتبار أن المساعدة الخاصة بها لا تمتلك حسابًا بنكيًا.

الفنانة هالة صدقي 

من جانبه خرجت حسنة، مساعدة هالة صدقي ورفعت دعوى قضائية ضدها، ومن المتوقع أن تشهد القصة أحداثا جديدة خلال الساعات المقبلة.

أول تعليق من هالة صدقي على تلك الأزمة 

وخرجت الفنانة هالة صدقي وعلقت على تلك الأزمة، قائلو في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، نافيا كل ما تم تداوله من اتهامات في حقها: كل اللي قالته الخادمة كذب ومعايا المستندات.. صعب أرد على ست مأجورة زي دي والقانون هو اللي هيتكلم.

يذكر، أن آخر أعمال هالة صدقي كانت من خلال مشاركتها في فيلم الملكة والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول سيدة أعمال تقع في الكثير من المواقف الطريفة والغريبة وتواجهها مجموعة من الصراعات التي تحاول تخطيها، وتجسد شخصية سيدة الأعمال الفنانة هالة صدقي، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم باسم سمرة، الفنانة شيرين رضا، كريم عفيفي، محمد رضوان، دينا وغيرهم وعدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي